ترفيه

إجماعٌ لافت لآراء اللجنة في Arabs Got Talent4

غزل بنجوى كرم و"القصبي" يمنح البزر الذهبي في الحلقة 4

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تقاربت مواقف أعضاء لجنة التحكيم في الحلقة الرابعة من برنامج المواهب "Arabs Got Talent 4" من حيث التصويت إيجاباً أو سلباً للمشتركين من الدول العربية وبلاد الاغتراب، فيما استخدم ناصر القصبي& "البَزر الذهبي" لتأمين انتقال فرقة فنية فلسطينية إلى مرحلة "نصف النهائيات".

&& القاهرة: تقاربت مواقف لجنة التحكيم بشكلٍ لافت وللمرة الأولى في الحلقة الرابعة من برنامج المواهب Arabs Got Talent في موسمه الرابع من غالبية المشتركين الوافدين من مختلف الدول العربية وبلاد الاغتراب، ويمكن القول أن الآراء قد توحدت هذه المرة إيجاباً أو سلباً. فقد اتفق كل من نجوى كرم، وناصر القصبي، وأحمد حلمي، وعلي جابر، على "نعم" أو "لا" رباعية، لغالبية المشتركين، وأثنوا على المواهب المُلفتة خلال الحلقة. ويبدو أن تميّز المواهب قد دفع بـ"ناصر القصبي" لاستخدام "البَزر الذهبي" الذي&منحه للفرقة الفلسطينية التي أجادت الأداء، ليؤمن لها بذلك العبور المباشر إلى مرحلة "نصف النهائيات"&دون المرور بمراحل البرنامج الأُخرى. وبذلك، تبقى "فرصة ذهبية" واحدة، سيمنحها علي جابر لأحد المشتركين في إحدى الحلقتين المقبلتين، قبل انتهاء مرحلة الإختبارات والإنتقال للعروض المباشرة.

وتخلل الحلقة عروض غير مقنعة من مشتركين تلقوا "لا" حاسمة من أعضاء اللجنة، كبطل كمال الأجسام الذي يلقي قصيدة مديح بنجوى كرم، والفتاة التي تدخل بـ "لوك" غريب وتتمايل بشعرها، والفرقة التي قدمت&عرضاً تفاعلياً خالياً من الإبداع ومليئاً بالأخطاء، مع غياب الإنسجام بين أفرادها، إضافةً للإستعراض الهندي لثلاثة شبان حصدوا "لا" رباعية. ثم الفرقة التي أرادت تقديم التراث السعودي، والمصرية منى البحيري صاحبة عبارة "Shut your mouth Obama".

وانطلقت الحلقة بمواهب بثّت طاقة إيجابية على المسرح، مع فريق "Crazy Drunkers" من الجزائر، بعرض رياضي بهلواني بكرة السلّة، فكانت البداية حماسية جداً، وبدا الفريق محترفاً وواثقاً من أدائه، ثم دعا أحد أعضاء الفريق&الفنان أحمد حلمي لمشاركتهم القسم الأخير من العرض. كما&نقل "Snoupy" من المغرب عرضاً من الشارع إلى خشبة المسرح، مقدّماً ألعاب السيرك بطريقة إحترافية، ونال العرض استحسان أعضاء اللجنة الأربعة.&وتميّز الفتى محمد الشيخ من فلسطين بليونة جسمه في عرض اللياقة البدنية، وبقدرته على التحكُّم بعضلات جسمه بطريقةٍ غريبة، ما دفع بـ"القصبي" لسؤاله عمّا إذا كان جسده فيه عظاماً مثل بقية الناس.

وتضمّنت الحلقة أغنية للطفلة شهد العميري من الكويت، التي أدت "يا أمي" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، بإحساسٍ عالي، فأثنت اللجنة على أدائها واستحقت 4 "نعم". ومن الغناء إلى الرياضة، مع فريق "Yes Will Quen" المؤلَّف من شابين من الجزائر والمغرب، وقدّم الفريق عرضاً ملفتاً بكرة السلّة، نال استحسان اللجنة. أما محمد أزوكاغ من المغرب، فقدم تجربة رسم فريدة من نوعها، عبر الرسم من دون ريشة ولا ألوان، وكشف عن رسم لنجوى كرم أنجزه في أقل من دقيقتين بطريقته الخاصة. بعدها، قدّم فريق "Stand Up Crew" المؤلَّف من 4 شبان وشابة، عرض "هيب هوب"، حاز على إعجاب اللجنة، تلاه فريق "Duo" المؤلَّف من Andrew وشقيقته Talita، فنالا 4 "نعم"، وكذلك الأمر بالنسبة للوصلة الإستعراضية التي قدّمتها غنوة صليبي وشريكها. أما الختام، فكان مع التخت الشرقي الفلسطيني، الذي بدا مؤثراً، ومزج الضحك بدموع الفرح عندما تمكّن من انتزاع "البَزر الذهبي".

هذا وحملت الحلقة الرابعة من البرنامج مواهب فعلية استحقّت التأهُّل إلى مراحل متقدّمة، لكن بين آلاف المشتركين من مختلف الدول العربية وبلاد الاغتراب، سيصل عدداً محدوداً فقط إلى "العروض المباشرة"، وهم الذين سيحصلون على رضى اللجنة وإعجابها، قبل أن تبدأ مهمة الجمهور وتصويته، لصاحب أو صاحبة الموهبة الأقوى، وصولاً إلى اللقب.

يُذكر أن برنامج "Arabs Got Talent"، في موسمه الرابع، يُعرَض على MBC4 و"MBC مصر"، السبت 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 مساءً بتوقيت السعودية.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف