ترفيه

أنجلينا جولي وبراد بيت يتبنيان الطفل "موسى" من سوريا

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قامت النجمة العالمية "أنجلينا جولي" وزوجها النجم الأميركي"براد بيت" بتبني طفل جديد انضم لعائلتهما ويُدعى "موسى" ويبلغ من العمر عامين.

القاهرة: بعد عدة أشهر من المفاوضات السرية نجحت النجمة "أنجلينا جولي" بالموافقة واستكمال جميع الإجراءات القانونية بتبني طفل من سوريا توفي والداه في الحرب، وتعرفت عليه خلال إحدى زياراتها إلى مخيم اللاجئين في دورها كسفيرة الأمم المتحدة للاجئين والنازحين في وقتٍ سابق هذا العام. علماً أن الثنائي&"جولي وبيت" قد تبنيا&من قبل 3 أطفال من دول ما يسمى بالعالم الثالث.

وحصل الزوجان على هذا الطفل من مجمع اللاجئين السوريين الموجود بتركيا، فيما سرد مسؤول الإغاثة تفاصيل انتقاء هذا الطفل قائلاً: لقد عرفت "جولي" بهذا الطفل من المترجمة الخاصة بها وعندما رآها "موسى" لأول مرة كان يبتسم بسعادةٍ كبيرة ولكن "جولي" لم تستطع أن تسيطر على دموعها، وقبل أن تصل إليه تقدم إليها وعانقها، وهي كانت حنونة وعاطفية معه للغاية، الأمر الذي أضحك الجميع رغم تأثرهم.

يُذكر أن "موسى" سينضم لأبناء "جولي" و"بيت" الستة وهم مادوكس 13 عاماً، باكس 11، وزهرة التي تبنتها من"أثيوبيا" 9 سنوات، وشيلوه 8 والتوأم فيفان ونوكس البالغان من العمر 5 سنوات.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كتير مافيها ذوق
ملك جمال (لبنان) -

أنا باعتباري ملك (جمال لبنان) كتير زعلان من أنجلينا وبراد كرمال أنو تبنو (طفل) سوري, أكيد بشع وأسمر كتير ووسخ. ليش أنجيلينا ما تجي ع لبنان وتتبنى طفل لبنان حلو وأبيض (نضيف).يا لطيف شو صاريرا أنجلينا فولغير, والله لأشكيها للماما, أي بس.

التبني
amed -

خارج الموضوع

خارج الموضوع
ahmed -

يعني لما يكتب المعلق اللي قبلي انو السوريين وسخين هاد داخل الموضوع يا ايلاف

وساخة اللبنانيين
jule -

هل نسيت يالبناني ان الوساخه الحقيقيه هي موجوده في لبنان نساؤكم نشروا العهر والفساد في الوطن العربي ورجالكم اوسخ من نسائكم بلد العهر والفجور

ماشاء الله عليكم يالسوريي
متابع -

, الله يرحم ساحة المرجة والبرزة والنوريات وسارية السواس , الدعارة اصلها من عندكم