ترفيه

بعد مرور 14 عاماً على إرتكاب الجريمة

آشتون كوتشر وجهاً لوجه مع قاتل حبيبته السابقة

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سيضطر الممثل الأمريكي "آشتون كوتشر" لمواجهة قاتل حبيبته السابقة "آشلي اليرين" التي قضت ضحية حادث قتل مروع ووحشي قبل 14 عاماً.

الضحية آشلي آليرن صديقة آشتون كوتشر السابقة

&&& القاهرة: ذهبت الفتاة الشابة "آشلي آليرن" والتي كانت تبلغ من العمر 22 عاماً، ضحية لجريمة قتل وحشية إرتكبها قاتل متسلسل قبل 14 سنة، وتحديداً في 21 فبراير 2001&، وكان المتهم الذي يدعي"غارغيولو" قد إنتقل من منزله بشيكاغو الى لوس أنجلوس، الى منزل يبعد عن محل سكن "اشلي" 400 متر، وقد كشفت تقارير الطب الشرعي أنها كانت تستحم قبل أن يتم طعنها 47 طعنة ، وقد أشارت تقارير نشرتها Us magazine& ان الهجوم كان عنيفاً جداً وان "اشلي" نحرت بوحشية لدرجة أن رأسها&أوشك أن ينفصل عن جسدها.
وفي ليلة الحادث ذهب كوتشر الى منزلها ليصطحبها حيث تواعدا للخروج سوية لكنها لم تفتح له الباب او ترد على مكالماته، وأوضح "كوتشر" في إفادته خلال التحقيقات في حينها، أنه قام بالنظر من النافذة ورأى شيئاً إعتقد أنه نبيذ أحمر مسكوب على الأرض، وفي اليوم التالي إكتشفت جثة "اشلي" صديقة تعيش معها في نفس المنزل.
وتقول الشرطة أن "غارغيولو" له ثلاثة ضحايا أخريات قام بقتلهن بعد آشلي، منهن سيدة تدعي"ماريا برونو" لقت مصرعها في 1 ديسمبر 2005 بعد أن إنتقلت الى منزل يبعد عن منزله 100 متر تقريباً.
وبقي القاتل مجهولاً، حتى تم أكتشاف هويته مؤخراً عبر ربط الحامض النووي الذي وجد له في مسرح جرائمه التي بينت للشرطة أن هناك صلة بين جريمة قتل "أشلي" والجرائم الأخرى التي إرتكبها. هذا وتم إستدعاء "كوتشر" للإدلاء بشهادته في المحكمة ومواجهة القاتل&لمحاولة التعرف عليه. ومن المتوقع أن تبدأ المحاكمة في الأشهر القليلة القادمة.


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف