ترفيه

مصريون وسوريون يتظاهرون ضد ريهام سعيد

ريهام سعيد
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلق&ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي&من مصر وسوريا دعوةً عبر "فيسبوك"&للتظاهر ضد الإعلامية ريهام سعيد والمطالبة بوقفها عن العمل بسبب رفضها الإعتذار عن الإساءة للشعب السوري خلال توزيع المساعدات على اللاجئين السوريين في لبنان الأسبوع الماضي.

صورة الموقع ونص الدعوة للتظاهر ضد ريهام سعيد

&& القاهرة: أطلق&ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي&من مصر وسوريا عبر "فيسبوك" دعوةً للتظاهر أمام السفارة السورية بالقاهرة يوم 10 أكتوبر(تشرين الأول)&الجاري للمطالبة بوقف الإعلامية ريهام سعيد عن الظهور على شاشة قناة النهار ومنعها من الظهور على أي فضائية مصرية اخرى احتجاجاً على إساءتها للسوريين.

وجاء هذا التحرك بعدما رفضت "سعيد" الإعتذار عن بث فيديوهات خلال توزيعها مساعدات على مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان الأسبوع الماضي بمناسبة عيد الأضحى وإظهارهم يتصارعون للحصول على الملابس الجديدة.
وأعلن القائمين على التظاهرة تكليف فريق قانوني للحصول على تصريح قانوني بالتظاهر أمام السفارة السورية، واصفين ما قامت به "سعيد" بأنه طريقة "وقحة" وغير لائقة في التعامل مع الأخوة السوريين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
............
.مسلم الجزائر -

هي لا تستحق كل هذا الاهتمام الشعب السوري البطل اكبر من اي محاولة يائسة لاذلاله او استغلال ماساته الشعب السوري ساعد كل العرب في محنهم خاصة الجزائر عندما استقبل الامير عبد القادر و الاف الجزائريين و عاملنا احسن معاملة لكن للاسف كما يقول المثل خير تعمل شر تلقى

تمام
قارئة -

أؤيد رأيك ، لو لم يكن أصحاب القناة هم أيضا مثل مذيعتهم لحركوا ساكن قبل مظاهرتكم ولكنهم موافقون وبالعكس هم فرحون بالضجة الإعلامية وإن كانت سلبية فهؤلاء لا يأبهون بالقيم فلا تعطوهم ما يريدون

تركوا الجوهر
بن القاسيون -

غريب أمر هؤلاء حقا !...فهم يتركون الجوهر و يتشبثون بالأمور الشكلية ، إذ إنهم بدلا من أن يتظاهروا ضد من أوصل سوريا إلى هذه الحالة المزرية بعدما كانت تعتبر من أكثر البلدان العربية استقرارا أمنيا على ىالرغم من النظام الديكتاتوري المتحكم هناك .هذا أولا .. أما ثانيا فمكن المعروف في أنحاء العالم بانه يكون هناك تدافع في وسط تجمعات كبيرة جدا خاصة في مخيمات أو طوابير طويلة من أجل الحصول على ما يحتاجونه فما العيب في ذلك ؟ فأليس هم السوريون اللاجئون أنفسهم الذين يتدافعون اثناء الصعود إلى قطارات في دول أوروبا االشرقية والغربية و أحيانا يصعدون إلى القطار حتى عبر النوافذ الضيقة للقطارات ؟..فهل هذا أيضا عيب يا سادة و يا كرام ؟ولماذا لا يحتجون بسبب هذا أيضا ؟؟؟؟؟؟؟؟