ترفيه

"لبنان" ضيف الشرف في الدورة الجديدة

نانسي عجرم تشارك في مهرجان الإسكندرية للأغنية

نانسي عجرم
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تُحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ضمن فاعليات مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية في&الشهر الجاري، علماً أن عائداته&ستخصص لصالح متحدي الإعاقة، فيما سيتم تكريمها من قبل إدارة المهرجان.

القاهرة: تُحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً&ضمن الدورة الخامسة عشر لمهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية المقرر إنطلاقه خلال الفترة من 15 وحتى 23 أكتوبر(تشرين الأول)&الجاري، وستخصص عائداته&لصالح متحدي الإعاقة، فيما ستطلق حملته الدعائية في غضون أيام متضمنة مواعيد الحفلات ونجومها.

هذا وستقوم "إدارة المهرجان" بتكريم "عجرم "عن مسيرتها الغنائية ضمن الفنانين المكرمين،&علماً أنها وجهت الدعوة&لممثلي النقابات الموسيقية بالوطن العربي للمشاركة في فاعلياته، كما سيشارك نقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر،&بحيث ستتم مناقشة&قضايا موسيقية هامة في جلسات العمل.&والجدير بالذكر أن&إدارة المهرجان قد اختارت "لبنان" ليكون ضيف الشرف في&الدورة الجديدة حيث سيتم تكريم مجموعة من الفنانين اللبنانيين سيكشف النقاب عنهم في مؤتمر صحفي قبل انطلاق المهرجان.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي نانسي و
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو