ترفيه

نفت منعها من التصوير في المغرب

ريهام سعيد: لا أعرف سعد المجرد

ريهام سعيد
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفت الإعلامية ريهام سعيد أن تكون قامت بزيارة المغرب لتصوير حلقة عن السحر والدعارة، مشيرةً إلى&أنها لا تعرف سعد المجرد لكونها لا تستمع للموسيقى.

بيروت: إستغربت&الإعلامية ريهام سعيد ما تردد عن منعها من تصوير تقرير حول الدعارة في المغرب،&موضحة&أنها لا تعرف من هو&الفنان المغربي سعد لمجرد الذي قالوا أنها أرادت إقحامه بهذا التقرير. وذلك في معرض ردها على& الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام بأنها مُنِعَت من التصوير في المغرب بسبب عدم حصولها على الإذن من السلطات المعنية. وقالت أنها لن ولم تكن لتحتاج رخصة لو كانت حقاً تنوي تصوير حلقة حول السحر والدعارة في المغرب.

وأوضحت أنها زارت&المغرب بسبب&كثرة متابعينها المغاربة، قائلة: "حبيت أرد الواجب". أما بخصوص سعيها لمقابلة مع "المجرد" فأوضحت&بأنها لا تعرف إسمه لكونها لا تستمع إلى الموسيقى، وأنها لو أرادت استضافة سعد لمجرد لما سافرت مع كل طاقم العمل إلى المغرب، بل كانت لتستضيفه&كباقي الفنانين.
&
فيما يلي رابط حديث "سعيد":&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غبية
maroc sidak -

أنت منافقة وكدابة وغبية أيضا أقسم على هدا والدليل أنك قلت لاتعرفين إسم المغني وأنك( لو أرادت استضافة سعد لمجرد لما سافرت مع كل طاقم العمل إلى المغرب بل كانت لتستضيفه كباقي الفنانين ) وسألت عن إسمه الطاقم الدي حولك وفي نفس الوقت قلت أغنيته مشهورة ونطقت إسمه بسهولة (سعد )هدا من جهة أما من أخرى لقد أخدت رخصة لتصوير مكان ووجدوك في مكان آخر قرب ضريح تالثا نحن لانتق في الإعلام المصري أغلبيته يشعل الفثنة وتحية لرجال الأمن المغربي لأنه لو صورت ماجئت عليه كنا سنحاسبه هو وليست أنت من نحاسب

سخافة
سالم -

تعليقا على الاخ المغربي ... عموما كل برامج الشو كذب ونفاق ... وسعد المجرد مطرب مغربي معروف بس اغنيته المنتشرة مش عارف كيف نقول عنها اغنية والله سخيفة ؟ ذكرتني باغنية لولاكي لما بدأت ، ضربت بين الناس وهي تافهه . مجرد وجهة نظر ... عموما مستوى الفن والغناء والتمثيل في الوطن العربي اصبح صفر ويرمى في القمامة ... حلو الادب في الحوار :)