ترفيه

تتناول الأطعمة الحارة بشراهة

شائعات عن حمل كيت ميدلتون بطفلها الثالث

كيت ميدلتون
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تسري الشائعات حول طفلٍ ملكي جديد&آتٍ إلى&العائلة المالكة في&بريطانيا. حيث يتردد أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حامل بطفلٍ جديد من الأمير ويليام، علماً أن الجميع بانتظار إعلان هذا&الخبر رسمياً في غضون أيام.

&بيروت: إنتشرت الشائعات حول طفلٍ جديد&آتٍ إلى العائلة المالكة في بريطانيا. حيث تردد في عدة تقارير أن&"كيت ووليام البالغان من العمر 33 عاماً لم يضيعا الوقت&لتوسيع أسرتهما مجدداً وأن دوقة كامبريدج حامل بطفلها الثالث رغم أنها وضعت ابنتها شارلوت&قبل بضعة أشهر فقط، علماً أن الجميع في انتظار الإعلان الرسمي للخبر&في غضون أيام&وفقاً لتقرير "life& Style".&

والجدير بالذكر أن بعض التقارير نقلت عن مصادر مقربة من&العائلة المالكة&تأكيداً لهذا الخبر الذي فاجأ الجميع، حيث يتردد أنه رغم&أن الأميرة شارلوت قد وُلِدَت حديثاً، إلا أن الزوجين يشعران بالحماس لتوسيع العائلة. كما أن بعض الأخبار تقول أن الطفل الجديد&سيولد&فى شهر يونيو(حزيران)2016.& مع الإشارة لأن&"ميدلتون" لا تزال نحيفة ولن تظهر أي علامة&حمل حتى العام المقبل. إلا أن&المصادر تُضيف بأنها لا تشكو من غثيان حتى الساعة كما في طفليها السابقين جورج وشارلوت غير أنها تُظهر الشهوةً& نفسها التي ظهرت عليها وقت حملها بهما وذلك عبر تناولها المُفرِط للأطعمة الحارة. حيث أنها تأكل الكاري الحار جداً والبيتزا مع&كمية كبيرة&من رقائق الفلفل الحار.

هذا الخبر لا يزال حتى الساعة بين الشك واليقين في انتظار صدور إعلان رسمي يؤكده أو&ينفيه، إلا أن الأرجحية تشير لصحته، علماً أن الجميع يؤكد أن الدوقة تبدو مشرقة في هذه الفترة بشكلٍ لافت.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف