ترفيه

شجعت الشباب للمشاركة بالتصويت

كاتي بيري تُغنّي دعماً لـ"هيلاري كلينتون"

كاتي بيري وهيلاري كلينتون
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشعلت النجمة كاتي بيري&حماس الجمهور دعماً للحملة الإنتخابية&الرئاسية للمرشحة&هيلاري كلينتون في ولاية أيوا(Iowa) الأميركية، حيث قدمت مجموعةً من أغنياتها ومنها 'America the Beautiful'

بيروت: أشعلت النجمة كاتي بيري&حماس الجمهور دعماً للحملة الإنتخابية&الرئاسية للمرشحة&عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون في ولاية أيوا(Iowa) الأميركية،&وساهمت بتفعيل&وحماس الحشود&في دي موين Des Moines خلال أدائها&&“Roar,” “Wide Awake,” “America the Beautiful” and “Firework"، وذلك قبيل&إقامة عشاء الحزب الديمقراطي.

وخاطبت "بيري" الحشود قائلة: "من منكم سيبلغ عامه الـ18 قبل نوفمبر(تشرين الثاني)؟ هل ستشاركون&بالتصويت؟ هل تعرفون أنه لديكم&القوة والطاقة للمشاركة في هذه الإنتخابات التي&تُعتبر إحدى أهم الجولات&الإنتخابية&منذ أكثر من عقدٍ من الزمن. هل تدركون مدى التغيير الذي سيحدث؟ فلندعم&هيلاري!"

وكانت "النجمة الشابة" قد أطلت بثوب العلم الأميركي مع شعار حملة "كلينتون"&التي&أطلت معها على المسرح، وخاطبت الجمهور قائلة: "عليك أحياناً أن تصرخ لتطالب&بما تحتاجه ومن المهم أن تناضل في سبيل الحصول عليه"(Sometimes, it’s important: You just have to roar about what you need to fight for)

يُذكر أن الرئيس السابق بيل كلينتون كان&قد تحدث&إلى الحشد في دي موين دعماً لزوجته في الإنتخابات المقبلة، والتقى&"بيري" قبل صعودها&على&المسرح.

هذا ونشر الثنائي الرئاسي "كلينتون"&الصور من الحفل عبر موقعي التواصل الإجتماعي "إنستغرام وتويتر" كما شاركت "هيلاري" عبر صفحتها بعضاً من صور "كاتي" الخاصة بحملتها الإنتخابية.

والجدير بالذكر هو أن "بيري" كانت قد سجلت في وقتٍ سابق&مكالمة إيقاظ هاتفية عند الساعة 5:30&تم إرسالها إلى منظمي حملة كلينتون في ولاية ايوا، وهي: ("Wake-y, wake-y! Eggs and bakey. It's Katy Perry here)، وختمتها قائلة:&"أعلم أن الوقت مبكر، ولكن هل تعلمون أن الطيور المبكرة تحصل على الأصوات".

فيما يلي بعض اللقطات من الحدث والروابط من مواقع التواصل الإجتماعي:

&

Happy birthday, @katyperry! ????

A photo posted by Hillary Clinton (@hillaryclinton) on Oct 25, 2015 at 8:38am PDT

&

Katy Perry here, taking over Hills' IG today for the rally in Iowa. The stage is set, and the nails are pressed. ???? T-minus 1.5 hours before we Roar together. #ImWithHer -Katy

A photo posted by Hillary Clinton (@hillaryclinton) on Oct 24, 2015 at 1:02pm PDT

One word describes today: ROAR! Thank you, Iowa! #IDPJJ #HillYes pic.twitter.com/VjHE3wVIDZ

— Hillary for Iowa (@HillaryforIA) October 25, 2015

"Sometimes, you just have to ROAR!" —Hillary after @katyperry's performance at the @HillaryforIA rally in Des Moines. #HillYes

— Hillary Clinton (@HillaryClinton) October 24, 2015

Great to be in Iowa with @HillaryClinton & be the warmup act for @KatyPerry #hillyes #roar pic.twitter.com/vysiCYSc5C

— Bill Clinton (@billclinton) October 24, 2015

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف