ترفيه

بعد فشل مفاوضات اللحظة الأخيرة

"روتانا" تقاضي عمرو دياب وهو يكذبها ببيان

عمرو دياب
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

فشلت مفاوضات اللحظة الأخيرة بين الفنان عمرو دياب وإدارة "روتانا" حيث أصدرت الشركة بياناً طالبته&فيه بسداد مليون دولار، فيما رفضت إدارة أعماله التعليق على الموضوع مع الإشارة لأن الأمر أصبح بيد القضاء.

& & القاهرة: فشلت مفاوضات اللحظات الأخيرة بين الفنان عمرو دياب وشركة روتانا بعد أكثر من 10 سنوات من التعاون بينهما. حيث قررت الشركة التصعيد إعلامياً بعد قرار عمرو دياب إعلان الخلافات بينهما إعلامياً.

وكانت روتانا قد أصدرت أمس بياناً أكدت فيه أن عمرو دياب ومديرة أعماله يقفون وراء مزاعم هدفها الإساءة للشركة ومحاولة النيل منها وبلبلة المتعاملين معها، مع الإشارة إلى أن إجراءات فسخ التعاقد بدأت من جانب الشركة وليس من جانب عمرو دياب.

وقالت الشركة&في البيان أنها&وجهت إنذاراً قضائياً إلى "دياب" يطالبه بسداد الشرط الجزائي الموقع بينهما في التعاقد والبالغ مليون دولار، بسبب إخلاله بالتزاماته التعاقدية. علماً أن محاميه استلم البيان بدوره، كما&رفعت الشركة دعوى قضائية للمطالبة بفسخ تعاقده معها لإخلاله بالالتزامات الواردة في التعاقد، علماً أن أولى&جلسات القضية حُدٍدت يوم 7 ديسمبر(كانون الأول)&المقبل.

وأضافت في البيان أن علاقتها بكل المتعاملين معها قائمة على الاحترام المتبادل وتحقيق المصلحة المشتركة بغرض أن يكون نتاج هذه العلاقة تقديم أعمال متميزة، ولم ولن تقبل التعامل معها بسياسة لي&الذراع والتشهير والابتزاز أياً كان ما سيقدمه لها من يستخدم هذه الأساليب.

هذا وحاولت "إيلاف" التواصل مع إدارة أعمال الفنان عمرو دياب وكان الجواب&تأكيداً بأن الأمر أصبح قانونياً وسيتم الرد من خلال المحامي الخاص به بعد دراسة البيان الصادر عن الشركة. وصدر بعد ذلك بيان بالفعل من طرف دياب نشره عبر صفحته الموثقة على الفيسبوك فيما يلي نصه:

بيـــان من المكتب الإعلامى للفنان ‫‏عمرو دياب‬

بتاريخ 5 نوفمبر 2015 نشر المكتب الإعلامى لإدارة التسويق بشركة ‫#‏روتانا‬للصوتيات والمرئيات خبراً مفاده أن شركة روتانا أقامت دعوى قضائية تحمل رقم 725 لسنة 7ق ضد الفنان عمرو دياب مطالبة بإلزامه بسداد قيمة الشرط الجزائى الوارد بالعقد بسبب إخلاله بالتزاماته الواردة بالعقد .

وذلك القول عار تماماً من الصحة حيث لم يعلن النجم الفنان عمرو دياب بالدعوى المذكورة هذا وقد لزم التنويه أن النجم الفنان عمرو دياب لم يخل بإلتزاماته الواردة بالعقد المذكور مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات كعادته ولكن على العكس من ذلك فإن شركة روتانا هى التى أخلت بإلتزاماتها الواردة فى ذلك العقد ، وبناءاً على ذلك تم إرسال خطاب من مكتب الفنان النجم عمرو دياب الى شركة روتانا ورد فيه : أننا قد أنجزنا الألبوم الثانى بتمويل ذاتى ولم يتم الرد على ذلك الخطاب من جانب شركة روتانا الأمر الذى حدا بالنجم الفنان عمرو دياب إلى توجيه إنذار الى شركة روتانا .

وقد تم توجيه الإنذار بتاريخ 3/11/2015 برقم 18998 قلم محضرى قصر النيل أوضح فيه مخالفة شركة روتانا لبنود عقد الإتفاق المؤرخ 15/1/2014 .

والمعروف عن الفنان النجم عمرو دياب دائماً لدى الكافة إلتزامه بأداء عمله وواجباته وتنفيذ الإتفاقات والعقود طوال تاريخه الفنى وعلاقته مع الشركات تستمر لفترات طويلة نتيجة لإلتزام النجم الفنان ويشهد على ذلك طوال فترات تعامله مع شركات الإنتاج الفنى المختلفة ومنها على سبيل المثال تعاقد شركة روتانا مع النجم الفنان الذى يزيد على العشر سنوات مما يؤكد مصداقية الفنان وإحترامه للعقود والإتفاقات التى يبرمها ولو كان الفنان على غير ذلك ما كان استمر أكثر من شهر مع اى من شركات الإنتاج .

ودائماً وأبداً مشكلة الفنان أنه يراعى جمهوره ولا يحب التأخير عليه ولكن إذا كان عند الشركة ثمة معوقات لإنتاج وظهور الألبوم فإن ما يهم الفنان هى علاقته بالجمهور .

ونرفق صورة للإنذار المذكور والمعلن إلى شركة روتانا فى 3/11/2015

مع خالص الشكر والتقدير

المكتب الإعلامى للنجم الفنان

عمرو دياب

&

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف