ترفيه

تدين الإرهاب من مسرح ستاراك

نوال الزغبي: مش مسامحة من سرقوا من حياتنا الفرحة

نوال الزغبي
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إفتتحت&الفنانة اللبنانية نوال الزغبي البرايم الخامس من&برنامج المواهب "Star Academy" الذي حمل رسالة سلام ومحبّة وقدّمت مع أسرة البرنامج التعازي بشهداء لبنان في التفجيرات الأخيرة، فيما تُطل في سابع حلقات برنامج "محمد عبده وفنان العرب" مساء غد&الأحد.

&& بيروت: إفتتحت&الفنانة&اللبنانية نوال الزغبي البرايم الخامس من برنامج المواهب Star Academy،&الذي دعا في هذه&الحلقة&الى التضامن والوحدة في الوطن العربي. حيث أطل الطلاب وأساتذة الأكاديميّة ومقدّمة البرنامج هيلدا خليفة، بالشارات البيضاء، فيما قدّمت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان بإسمها وبإسم البرنامج التعازي لأهالي شهداء لبنان، معتبرة أن ثقافة الحياة تنتصر على ثقافة الموت.

وشاركت الزغبي الطالبة اللبنانيّة شانتال جعجع أغنية "عيوني لماّ بيشوفوك"، كما غنّت مع الطالبة المصريّة دينا عادل أغنية "مش مسامحة"، وقدّمت منفردة لوحةً إستعراضيّة مميّزة على أنغام أغنية "يا جدع".&وقدّمت بدورها التعازي بأهالي الشهداء، وشدّدت على أن رسالة السلام والمحبّة تجمع اللبنانيّين، وأن الشعب اللبناني لا يستسلم ولا يُهزم. وشددت على ضرورة محاربة الإرهاب بثقافة الفرح والفن والحياة، وأضافت بانها لا تسامح الذين سرقوا الفرحة من حياتنا.

هذا&وشهد ختام البرايم الخامس مغادرة الطالب العراقي مرتضى النجم، بعد حصوله على صوتين من أصوات الطلاّب مقابل عشرة للطالب المصري محمّد سعد. أما تصويت الجمهور، فأنقذ الطالبة الجزائريّة سهيلة بن لشهب بنسبة 52.63%، مقابل 24.37% لصالح مرتضى، و23.00 لصالح محمّد.

فنان العرب:
على صعيدٍ آخر، تُطل "الزغبي" في سابع حلقات برنامج "محمد عبده وفنان العرب"، مساء غد الأحد 15 نوفمبر( تشرين الثاني) الجاري، إلى جانب عضوي لجنة التحكيم&الفنانين الكويتي عبد الله الرويشد والسورية أصالة نصري، حيث&تقدِّم مجموعةً من أغانيها الناجحة.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تعليق
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! -

نوال الزغبي، في الواقع، لا تبدو كما ترونها في الصورة. ما نراه هو ماكياج وإنارة فقط وهذا اسلوب متبع في الإعلام لإظهار الفنان على أحسن وأتم وجه. شخصياً، رأيتها عن قرب ولم أجد فيها سمة جمالية واحدة.

تعليق 2
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! -

فاتني أن أقول أنّ نوال الزغبي غنّت في بغداد بدعوة من عدي صدام حسين وقبضت مقابل تلك الحفلة 350 ألف دولار. حدث ذلك حين كان العراق تحت وطأة الحصار وآلاف من الأطفال يموتون كلّ يوم. مَن يرضى لطفله أن يموت وتحيى الفنانة فليُقيم هذا التعليق.