ترفيه

عبّرت عن إعجابها بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين

هجومٌ على تغريدة كارول سماحة و"الزغبي" تدعمها

كارول سماحة
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وقعت الفنانة كارول سماحة ضحية الهجوم الإلكتروني بسبب تغريدة أشادت فيها&بشخصية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين،&وكان لافتاً تدخل الفنانة نوال الزغبي لدعمها وسط الانتقادات.

&& بيروت: وقعت الفنانة كارول سماحة ضحية الهجوم الإلكتروني بسبب تغريدة أشادت فيها بشخصية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حيث غرّدت بصورته مع تعليق: "الرجال أمثاله، يأتون مرّةً واحدة كل 200 سنة"، قبل أن ينتقدها المتابعون&على "تويتر" معتبرين أنها اتخذت موقفاً سياسياً، بخاصة أن روسيا باتت لاعباً رئيسياً في سياسة الشرق الأوسط، وعلى وجهٍ أخص في سورية، حتى& وصل الأمر ببعض التغريدات لتهدر دم سماحة وتحلل قتلها!

واللافت أنها&بعد هذه الإنتقادات قد غرّدت&مجدداً موضحة: "لم أصرّح عن أي رأي سياسي في التويت السابق. فقد اقتصرت التغريدة على التعبير عن إعجابي بشخصية قياديّة ذات كاريزما ملفتة!". الأمر الذي دفع بعض المغرّدين&لدعمها ومنهم&الفنانة نوال&الزغبي التي غرّدت: "والله يا حبيبتي كارول صايرة بعض الناس بتحب تفهم المواضيع وبتحّرف الحديث متل ما هني بدن وبيناسبن ... love u".

&

Leaders like him come once every 200 years ! #Putin ???????? pic.twitter.com/HVzLy1eC1K

— CAROLE SAMAHA (@CAROLE_SAMAHA) November 19, 2015

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يا للعار
سالم -

يبدو ان الأطراف المتطايرة لاطفال ادلب والغوطة ودرعا اثر قصف الطيران الروسي قد اثارت اعجاب كارول سماحة. لا ادري ماذا ندعو شخص يعجب بمجرم حرب وقاتل أطفال وشيوخ لا حول لهم ولا قوة. انه العار بعينه.

موت المسلمين ليس مشكلة
خبير كلاب -

طالما الموتى من أطفال المسلمين فكل الكلاب سوف ترقص فرحا وطربا. كل من يعجب ببوتين فهو مجرم مثله، ولتخبرنا هذه الفنانة الرقيقة لو أن طائرات المجرم بوتين قصفت بيتها وشاهدت أشلاء أطفالها مبعثرة، هل ستبقى تحب هذا المجرم الذي لا يتجاوز طوله 155 سم

شكرا للثورة السورية
JALAL UK -

شكرا للثورة السوريةالتي كشفت عن بعض الحثالاث وبعض المدعيين انهم فنانيين ولديهم حس أنساني أكثر من غيرهمأدعو هذه المخلوقة لمشاهدة صور الأطفال والنساء والشيوخ الذين قتلهم المجرم // بوط طين //وادعو أيضا هذه المخلوقة المتطفلة على الفن كيف طائرات المجرم بوط طين تقصف المشافي والأفران والأسواق الشعبيةوأدعو هذه المخلوقة لمشاهدة كيف طائرات المجرم بوط طين تقصف المدنيين بالصواريخ العابر للقارات والأسلحة المحرمة الدولية والفوسفور الأبيض الله يحشرك مع من تحبي مع بشار وبوط طين المجرمين القتلة