ترفيه

تُطل على "دبي الأولى"

أحلام تحتفل مع جمهورها بـ"الملكة أحلام"

أحلام
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تنطلق الفنانة الإماراتية أحلام ببرنامجها الجديد على قناة دبي الأولى وهو بعنوان "الملكة أحلام" بحيث ستستضيف فيه محبيها علماً أنه من المتوقع أن يكون شبيهاً ببرنامج أوبرا وينفري.

بيروت: تنطلق الفنانة الإماراتية أحلام ببرنامجها الجديد على قناة دبي الأولى وهو بعنوان "الملكة أحلام". فقد تحولت فكرتها التي أعلنت عنها&إلى واقع رسمي سيجذب إنتباه محبيها من كافة أنحاء العالم العربي، إلا أن&الهوية الحقيقية التي سيخرج بها هذا البرنامج المتخصص بالدرجة الأولى لإستقبال جمهور احلام لا تزال غير واضحة.&فهناك عدة تكهنات&حول الهدف منه حيث يظن البعض بأن&الرابح سيشارك بالنشاطات اليومية لها، فيما يتوقع آخرون&أن يكون نسخة عن البرنامج العالمي "اوبرا وينفري" كما سبق أن صرحت احلام في إحدى مقابلاتها.

وكعادتها،&كشفت&عن جديدها عبر صفحاتها&على مواقع التواصل الإجتماعي.حيث كتبت: "في الانتظار...باقي ساعه على توقيع العقد وش تتوقعووووون"، وعادت لتعلِن بعد ساعات: "حلومييييييين...جاهزين للتصوير...ما يهون علي اخليكم سنه من غير ما تشوفوني احببببببببكم برنامج...خطيررررررررررر ...dubai_tv...مقهورين من الملكة".

من جهةٍ أخرى، تواصل الفنانة الإمارتية التحضيرات لألبومها المقبل بعد أن سبق وطرحت&أغنيتها الوطنية "خيل القوافي".

هذا وكانت أحلام قد غرّدت بتحية لعيد ميلاد السيدة فيروز، كما غرّدت بتحية لعيد الإستقلال اللبناني:

— Ahlam - احلام (@Ahlam_Alshamsi) November 21, 2015

كل عام و #لبنان وشعب لبنان ارز شامخ بالعالي #عيد_الإستقلال_اللبناني pic.twitter.com/RdnSoMvlwY

— Ahlam - احلام (@Ahlam_Alshamsi) November 22, 2015

حلوميييييييين احببببببببكم ابي اسمكم ترند #حلومييييين وعلى المتضرر اللجوء للقضاء ?????????????????????????????????????

— Ahlam - احلام (@Ahlam_Alshamsi) November 19, 2015

راح اعطيكم تفاصيل البرنامج ع سنابي #تابعوني وسنابي هو #snapahlam
?????????????????????????????????

— Ahlam - احلام (@Ahlam_Alshamsi) November 19, 2015

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ياسلام
فريدي ماك -

لا أكن أي رأي لأحلام وأنظر إليها كأي فنانة في عالمنا العربي أو فنان ساعدهم الحظ لتردي موسيقانا الن في فيروز الله يعطيها الصحة وفي مصر هاني شاكر والباقي سلطة.لكن لأ أدري هذا البرنامج ماذا ستقدم فيه أحلام. أولا مقدمو أو مقدمات هكذا برامج عادة مايكون لديهم حد أدنى من ثقافة إعلامية !! لا أزعم أنني أحب أوبرا وينفري فبرنامجها أصلا تافه. على العموم إن كان ما سيكون عليه البرنامج الجديد مثل برنامج فنان العرب ( مع إحترامي لمحمد عبده ) الذي يبث على محطة دبي فلا عجب لأن برنامج فنان العرب ضعيف للغاية ولجنة الحكام ضعيفة والمتسابقين أتوا لتضييع الوقت تماما كبرنامج عرب أيدول... مسخرة. إنظروا إلى برنامج " ذا فويس " أحلى صوت .. حكام ومدربين أفذاذ ويعرفون مايقولون ومعنى الموسيقى.