ترفيه

إنتقدت تأخره بتقديم واجب العزاء

مايا دياب تصف الرئيس الأميركي بـ"الوقح"

مايا دياب
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إنتقدت الفنانة اللبنانية مايا دياب الرئيس الأميركي باراك أوباما ووصفته بالوقح، وذلك عبر تغريدةٍ أطلقتها عبر حسابها الخاص على تويتر.

بيروت: إنتقدت الفنانة اللبنانية مايا دياب الرئيس الأميركي باراك أوباما ووصفته بـ"الوقح"، وذلك عبر تغريدةٍ أطلقتها عبر حسابها الخاص على تويتر&على أثر&تأخره بتقديم واجب العزاء بشهداء تفجيريّ الضاحية&في بيروت&اللذين ضربا لبنان قبل نحو أسبوعين.
&
وغرّدت عبر حسابها الرسمي قائلة: "عن جد عيب الواحد يحكي. أوباما تذكر يندّد ويعزّي بتفجير بيروت. خود وقتك..انت جمعن وعزي فرد مرة. بعد رح تفجرنا شي 100 مرة. وقح".

عنجد ليش للواحد يحكي #اوباما تذكّر يندّد و يعزي #تفجير بيروت ..بكير خود وقتك..انت جمعن و عزّي فرد مرة ما بعد رح تفجرنا شي ١٠٠ مرة..#وقح

— Maya Diab (@mayadiab) November 25, 2015

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تعليق
احمد -

لو قلت هذا الكلام الى رئيس عربي كنت تعرفين مصيرك جيدا وهل تعرفين كيف انت واسلوبك الغير حضاري

دخول مايا على اوباما
رامي ريام -

في الحقيقة ما قيمة مايا قياسا مع اوباما ا تحاول ان تجد نوع من الفبركة مع الرئيس الامريكي مع انه لا تعرف حدودها التي لا تتجاوز خيالات محبيها وعشاقها على مفاتنها ورقصاتها التي تصيب بها هؤلاء المغرورين بمفاتنها وقد يبدو ان دورها انتهى في احتواء مزيدا من العشاق لذلك التجأت على الرئيس الامريكي لربما تنال رضاه في كلمات يبثها لها قد تكون استثنائية مع تقديم عزائه ان صح ذلك /// وها انا عوضا عن اوباما اقدم احر التعازي لشعب وحكومة لبنان بمناسبة هذه الفاجعة الاليمة التي اصابة لبنان وكذلك اشاطر مايا بهذا العزاء لانها طالبت به خصوا لنفسها من السيد اوباما - مع خالص التحيات

لا تعرف حدودها
BigOne -

ما قيمة مايا قياسا مع اوباما

عجبى
Tamer -

آخر زمن عجبك المسخرة إللى إنت فيهاياشيخة اتلمى وخليكى فى المسخرة.