ترفيه

نصف مليون مشاهدة لـ"برومو قبل زحمة الصيف"

مايوه هنا شيحة يخطف الأضواء

هنا شيحة
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خطف المايوه الذي ظهرت به الفنانة هنا شيحة في البرومو الترويجي لفيلمها الجديد "قبل زحمة الصيف" الأضواء وجاءت معظم تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي على المايو الذي ترتديه في أحدث أفلام المخرج محمد خان.

القاهرة: طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد "قبل زحمة الصيف" البرومو الدعائي الأول للعمل المقرر مشاركته في فاعليات المسابقة الرسمية لمهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته المقبلة والتي تبدأ فاعليتها يوم 9 ديسمبر(كانون الأول)&الجاري. علماً أنه من إخراج محمد خان.

وخطفت&بطلته الفنانة&هنا شيحة&الأضواء من البرومو الخاص به بعد ظهورها بالمايوه، حيث جاءت التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي على المايوه أكثر من "تريلر" الفيلم الدعائي، خاصةً وأنها المرة الأولى التي تظهر فيها&بالمايوه بفيلم سينمائي.

وحقق البرومو نسبة مشاهدة وصلت إلى نصف مليون شخص عبر مواقع التواصل الإجتماعي أكثر من نصفها عبر الصفحة الرسمية للفيلم، فيما دفعت الإنتقادات مخرج الفيلم لتوجيه الشكر لردود الأفعال السلبية والإيجابية التي صدرت عن هذا العمل بعد مشاهدة "البرومو الدعائي" فقط.

يُذكر أن "قبل زحمة الصيف" من بطولة ماجد الكدواني، هنا شيحة، أحمد داود، لانا مشتاق، وهاني المتناوي فيما سيكون عرضه الأول بمهرجان دبي يوم 10 ديسمبر(كانون الأول)&المقبل على أن يكون عرضه الثاني يوم 14 منه.
&
فيما يلي رابط "التريلر" عبر صفحة البرنامج على "فيسبوك":

&(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

#قبل_زحمة_الصيف.. تشتعل الرغبات الممنوعة

Posted by ‎فيلم قبل زحمة الصيف Before the summer crowds‎ on Tuesday, 1 December 2015

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صدق من قال !!!
آشورية -

الغرب وصل للمريخ والعرب لايزالون منشغلين بالمايوه والحجاب شعوب متخلفة ولا تقدم شيئا يفيد البشرية بل بالعكس تقدم الدواعش والمنقبات الارهابية المدمرة للعالم!!

ههه
بابانويل -

وما الذي أتى بك هنا وإلى هؤلاء العرب المتخلفين .. على أية حال يا آشورية اللي إنتي مش متخلفة ننتظر جميعاً على أحر من الجمر أن نراك بالمايوه إن كنتي مقتنعة بما تقولين .