ترفيه

إستلم درع التقدير من محافظ جنوب سيناء

محمد منير يُحيي حفل تنشيط السياحة بـ"شرم الشيخ"

محمد منير
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحيا الفنان محمد منير "حفل تنشيط السياحة" بمدينة شرم الشيخ مساء أمس في أول حفل غنائي له بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي مرّ بها الشهر الماضي واستلزمت تركيب دعامات في القلب.

&& القاهرة: أحيا الفنان محمد منير مساء أمس حفلاً غنائياً حاشداً بمدينة شرم الشيخ للترويج للسياحة المصرية وكمساعدة منه في تشجيع السياحة التي أصيبت بانتكاسة كبيرة خلال الفترة الماضية بعد سقوط الطائرة الروسية وحظر عدة دول سفر رعاياها إلى شرم الشيخ.

وقدّم منير خلال الحفل مجموعةً كبيرة من أغانيه منها "على صوتك"، "حبيبي مد إيديك للعالم"، "الحزن شاطر" وغيرها من الأغاني التي لاقت تفاعلاً كبيراً بين الحضور، بالإضافة إلى قيامه بالعزف على الغيتار، فيما غنى وبخلفيته عبارة "أنا مصر" في إشارة لتأكيد أن مصر لن تقبل الانهزام.

هذا وحرص على حضور الحفل- الذي بثته قناة "mbc مصر" مباشرةً على الهواء- محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة الذي منح "منير" درع المحافظة تقديراً لجهوده في تنشيط السياحة، فيما أكد&"الفنان المصري"&أن رسالة مصر للعالم هي أن "العدل في الميزان" ورغم كافة الظروف التي نمرّ بها نحن نقدم رسالة سلام للعالم ليأتوا لمصر مجدداً ويتعرفوا إلى معالمها السياحية.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يجب يمكن صعب يمكن
منير او منيرو972524754859 -

يجب كل انسان او وكل وانسانه ياتي او وتاتي مره او اكثر لمصر

يجب يمكن صعب يمكن
منير او منيرو972524754859 -

يجب كل انسان او وكل وانسانه ياتي او وتاتي مره او اكثر لمصر وللمنطقه العربيه ولاسرائيل