ترفيه

يقدمان أغنية "ذكرياتنا" للشاعر الراحل حسين السيد

دويتو غنائي بين هاني شاكر وآمال ماهر

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يُكشف النقاب لأول مرة عن&أغنية "ذكرياتنا" التي سيؤديها الفنانين هاني شاكر وآمال ماهر في دويتو غنائي بدار الأوبرا المصرية مساء الجمعة المقبل، علماً أنها&إحدى إبداعات الشاعر الراحل حسين السيد ومن ألحان الموسيقار&طلال.

بيروت: يُكشف النقاب لأول مرة عن&أغنية "ذكرياتنا" التي كتبها الشاعر الراحل حسين السيد ولحنها طلال بديو غنائي سيؤديه الفنان هاني شاكر مع الفنانة آمال ماهر بدار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير مساء الجمعة 11 ديسمبر(كانون الأول)،&حيث&سيتم تكريم الشاعر&الراحل ومنح أسرته درع التقدير.

وتُقدم ماهر بفاصل غنائي أول عدد من أغانيها&منها "يا عيني عليكي يا طيب، وسكة السلامة، ومن زمان، وإتقي ربنا، والشيء الوحيد، ومن السنة للسنة، وآيام ما تتعوضش، ورايح بيا فين، ويومين، وتوبة"، علماً أنها عبّرت عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل الفني. وقالت أن شعورها بالسعادة مُضاعف لأنها ستُغني مرة أخرى من كلمات الشاعر الكبير الراحل حسين السيد، بالإضافة لإستمرار تعاونها مع الموسيقار طلال، وتقديمها لدويتو غنائي مع النجم هاني شاكر، وتمنت أن ينجح الحفل في تقديم جانب من البهجة والسعادة للجمهور المصري والعربي الذي سيُتابع هذا الحفل".

أما&"شاكر" الذي سيقدّم في الفاصل الغنائي الثاني مُختارات مميزة من أعماله منها "بعد ساعة، والبارحة، وكل ليلة، ومتهدديش، وأنا قلبي ليك، وسألتك، وعلى الضحكاية، ولسة بتسألي". فأكد أنه يشعر بسعادة كبيرة لمُشاركته في حفل لتكريم الشاعر الكبير الراحل حسين السيد وتقديم واحدة من أغانيه الرائعة بُمشاركة الفنانة آمال ماهر، وأشار إلى أهمية تقديم أعمال هامة لكبار الشعراء مما يُساهم في تقديم مُتعة فنية كبيرة ويُجدد مشاعر الجمهور بأعمال ذات قيمة كبيرة.

من جهةٍ أخرى،&أشار المشرف العام على أعمال الموسيقار طلال&خالد أبومنذر إلى أن ترتيبات هذا العمل بدأت منذ عدة أشهر، وأوضح أن تكريم الشاعر الكبير حسين السيد أقل شيء يُقدم لهذا الفنان الراحل الذي أثرى الغناء المصري والعربي. وقال أن هذا هو التعاون الثاني بين أشعار حسين السيد وموسيقي الملحن الكبير طلال من خلال أغنية "ذكرياتنا" بعد النجاح الكبير لأغنية "سامحني يا حبيبي"، مشيراً إلى أن الحفل سيتم تصويره كاملاً، وسيُذاع على عدد من القنوات الفضائية خلال الأيام المُقبلة.

ومن جانبها ،أعربت إبنة الشاعر الراحل حسين السيد د. حامدة، عن سعادتها الكبيرة بتكريم والدها على مسرح دار الأوبرا، وقالت أن ما يُحقق لها ولكل أسرة الفنان الراحل هو تقديم أحد أعماله وخروجها للنور بعد سنواتٍ طويلة من رحيلة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف