ترفيه

لطيفة تقبل التحدي مع هيفاء وهبي بشرط

لطيفة
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

وافقت الفنانة&لطيفة على التحدي الذي طرحته عليها الفنانة هيفاء وهبي بإقامة حفلاً غنائياً لكلٍ منهما&وقياس نسبة الحضور بينهما، وذلك خلال استضافتها في برنامج 100" سؤال".

بيروت: وافقت الفنانة&لطيفة على التحدي الذي طرحته عليها الفنانة هيفاء وهبي بإقامة حفلاً غنائياً لكلٍ منهما&وقياس نسبة الحضور بينهما، وذلك خلال استضافتها في برنامج 100" سؤال" المذاع على قناة الحياة، مع الإعلامية راغدة شلهوب&حيث قبلت التحدي على&وهبي التي قالت أنها&تتفوق عليها من حيث النجومية والجماهيرية. لكنها اشترطت أن يكون&ريع الحفلتين للتبرع الخيري.

فيما يلي رابط حديث لطيفة:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تحدي ليس في مكانه
سالم -

اكاد اجزم بان هيفاء وهبي ستجمع من المراهقين في حفلها اضعاف ما ستجمعه لطيفة وذلك لعدة أسباب. لطيفة مطربة وليست مؤدية جمهورها من النخبة الباحثة عن الكلمة واللحن الجميلين والنخبة عادة ما تكون اقلية في اي مجتمع. يعرف الجيمع بان صوت هيفاء متواضع جدا بل يصل الى حد النشاز ولكن ما يغطي على رداءة صوتها اعتمادها على مفاتن جسدها وفي عالم الترفيه هذا ليس عيبا لان هناك نوع من أنواع الفنون يهدف الى اثارة المتعة دون أي رسالة هادفة وموجود هذا في كافة المجتمعات ولكن الفرق ان هكذا نوع من الفنانين يعترفون بواقعهم ولا يدعون بانهم فنانين من الصف الأول على عكس الفنانات عندنا اللواتي يتجاهلن وضعهن ويضعن انفسهن في مقام الصف الأول بين الفنانين الذين يحملون رسالة ما. نصيحتي المتواضعة الى لطيفة لا تخوضي هكذا منافسة مع هيفاء لان النتيجة محسومة لصالح هيفا مسبقا.

كبيرة انت يا لطيفة
Ashour -

جواب الفنانة لطيفة كان هادئا ومتزنا في قبول التحدي كيف لا وهي من جيل الذي يثق في قدراته من غير التكبر على الاخرين احيي فيك هذه الروحية انت كبيرة يا لطيفة الفنانة وانا اتفق مع المعلق الأول الى حد كبير

lattttttttttttttttttttof
f -

latttttttttttttttttttttttttttifa