ترفيه

"الترك" يتوقع لها مكانةً خاصة بين النجوم

السعودية داليا مبارك تُطلِق "من الآخر"

داليا مبارك
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أطلقت الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك فيديو كليب أغنية "من الآخر" الذي صورته في لبنان، وهو من إخراج&بسام الترك.

بيروت: أطلقت الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك فيديو كليب أغنية "من الآخر" الذي تم تصويره في لبنان وهو من إخراج&بسام الترك. والأغنية من كلمات أحمد الصانع، ألحان فايز السعيد، توزيع موسيقي زيد عادل، التسجيل باستديوهات فايز السعيد، وإشراف عام محمد درويش الزرعوني، وهو من إنتاج شركة روتانا.

وتعددت إطلالات "مبارك" في الفيديو الكليب&المصور الأول&لها حيث تميّز "العمل" بالتركيز على شكل صوتها القويّ واحساسها العالي أثناء أدائها هذه الأغنية الرومنسية حيث استطاعت أن توصل رسالة الحب من نظرات عينيها الآسرة وملامح وجهها التي فاضت انوثةً وعشقاً.

وأكّد المخرج بسام الترك أنه تمّ التركيز في الكليب على صوت الفنانة السعودية وشخصيتها المميّزة لكون هذه الإطلالة هي الأولى لها&بعملٍ مصوّر، واعتبر انها ستطل بقوة على الجمهور العربي من خلال هذا العمل متوقعاً لها مكانةً مميزة في الصفوف الأولى بين نجمات الخليج بسبب ما تملكه من صوتٍ قادر ومتمكن وأداءٍ مميذز واحساس عالي.

والجدير بالذكر أن "مبارك" كانت قد أطلقت أغنية منفردة بعنوان "قلبت الطاولة" التي&تخطت الـخمسة ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات&"YouTube".&

فيما يلي رابط&الفيديو كليب:&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مبروك
عبودي -

تهانينا الحارة للفنانة السعودية الصاعدة داليا مبارك مع تمنياتنا لها بالتوفيق والنجاح في مستقبلها الفني والغنائي، وبانتظار مزيد من الفنانات السعوديات في المستقبل القريب

she
chadi -

Strong voice for sure,