ترفيه

نفى الأخبار عن تحضيره لفيلم مع ياسمين عبد العزيز

تامر حسني يُغني ويرقص في الصعيد

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحيا الفنان تامر حسني أولى حفلاته بإقليم&الصعيد&المصري ظهر أمس داخل أحد المدارس الخاصة بمحافظة المنيا، علماً بأنه وعد الجمهور بجولةٍ في محافظات الصعيد التي ستكون الأولى لأحد نجوم الصف الأول، فيما نفى علاقته بأي عمل سينمائي جديد يجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز.

&& القاهرة: أحيا الفنان تامر حسني أمس أولى حفلاته بالصعيد داخل أحد المدارس الجديدة بمحافظة المنيا جنوب القاهرة بمشاركة عدد كبير من تلاميذ المدرسة، فيما تولى وليد منصور تنظيم الحفل الذي إستمر نحو ساعتين وقدم خلاله مجموعة من أغانيه وسط تفاعل&الحضور.
ووعد&"حسني" جمهوره بالمنيا بتكرار الحفل في المحافظة& وفي باقي محافظات الصعيد من خلال جولة غنائية لجمهوره معربا ًعن سعادته بإستقبال الحضور له وحفاوة الترحيب التي وجدها منهم، فيما قدم رقصةً&صعيدية مع أحد الحاضرين&الذي كان يرتدي الجلابية التقليدية.

يُذكر أنه رغم برودة الطقس إرتدى "حسني"&الملابس الصيفية وقام بالتقاط الصور التذكارية مع التلاميذ كما تسلم درع التكريم من مدير المدرسة،&ونزل عن&المسرح للإقتراب أكثر من الطلاب المشاركين في الحفل الذي شهد إجراءات تأمين مشددة بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة.

من جهةٍ أخرى،&نفى "حسني" ما نُشر في أحد المواقع الإلكترونية عن تحضيره لمشروع سينمائي جديد يجمعه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك في تدوينة قصيرة له عبر فيسبوك أكد فيها أن كل الأخبار عن فيلم جديد غير صحيحة.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف