ترفيه

أكدت أن التحضير للبرنامج استمر نحو 18 شهراً

نبيلة عبيد: تمردت على "برامج المواهب" في "نجمة العرب"

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبّرت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها بردود الأفعال حول الحلقات الأولى من برنامجها "نجمة العرب" مؤكدة على أنها&اندفعت للبرنامج من أجل التمرّد على برامج اكتشاف المواهب التي أصبحت تلتزم بتقديم&"فورمات عالمية".

القاهرة: عبّرت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها بردود الأفعال حول الحلقات الأولى من برنامجها الجديد "نجمة العرب" الذي انطلق عرضه مؤخراً مشيرةً لأن لتحضير للبرنامج استغرق أكثر من 18 شهراً لرغبتها بخروجه بالشكل الذي يناسب مكانتها، وأولى إطلالتها في برامج اكتشاف المواهب. وقالت في مقابلة مع "إيلاف" أن موافقتها على تقديم البرنامج جاءت مرتبطة بحماسها للتمرّد على برامج اكتشاف المواهب التقليدية التي أصبحت تقدم "فورمات عالمية" لمواهب الغناء فحسب، لافتة لأن هذا البرنامج هو أول برنامج لإكتشاف المواهب بالتمثيل بالوطن العربي.

وأكدت أن معايير الاختيار جاءت مرتبطة بالبحث عن موهبة تمثيلية وليس عن ممثلة تشبهها كما إعتقد البعض في البداية مشيرةً لأن التشابه الشكلي بين المتسابقات وبينها ليس أحد شروطها. وأضافت أن فكرة البرنامج جاءت من شركة "روتانا" التي عرضت عليها الموضوع مؤكدة على أنها&اندفعت لتقديمه دون تردد أو شروط محددة باستثناء إصرارها على تقديم العمل وتمويله بشكلٍ جيد& لتقديمه بصورةٍ مميزة، الأمر الذي تمت الإستجابة له.

وأوضحت أنها ترى في البرنامج دوراً مهماً بالنسبة لها في نقل خبراتها للمواهب الشابة، لأن البرنامج يبحث عن موهبة تمثيلية حقيقية دون أي مجاملات، خاصةً وأن مشوار النجومية صعب للغاية، وقالت: في بداية حياتي مررت بالعديد من التجارب الصعبة التي جعلتني أكثر قوةً ومنحتني فرصة تحمل مسؤولية قراراتي واختياراتي.

وأكدت "عبيد" أنها كشفت بالبرنامج العديد من الأسرار من خلال الحوار الذي يدور بينها وبين مقدم البرنامج بلال العربي، مشيرةً لأنها وافقت على الحديث عن حياتها بشكل عام بسبب رغبتها في تميّز البرنامج.

وحول ما تردد عن حرصها على حضور مونتاج الحلقات ومشاهدتها قبل العرض،&أكدت أنها لم تشاهد الحلقات إلا على الشاشة مع الجمهور من خلال التليفزيون، خاصة وأن المونتاج تم إجرائه في بيروت لافتة لأنها كانت واثقة بفريق عمل البرنامج بعدما وجدت تعاوناً كبيراً منهم خلال التصوير. وأضافت أنها لم تفكر في السفر لبيروت من أجل متابعة المونتاج النهائي للحلقات، الأمر الذي جعلها تشعر بمفاجأة سعيدة عند مشاهدة الحلقات لأول مرة رغم حالة القلق التي كانت تعيشها من قبل خوفاً من رد فعل الجمهور خلال الحلقة الأولى. أما بالنسبة للتصوير الخارجي في البرنامج خاصة في شوارع القاهرة، فقالت أنها تستمتع بالاقتراب من الناس البسطاء وتحرص على التواصل معهم بشكلٍ مستمر، لافتة لأن التصوير تم دون مشاكل سواء داخل مصر أو خارجها.

وعن سبب غيابها&عن الدراما الرمضانية، قالت "عبيد" أنها معتادة على منح كل عمل حقه على المستوى الفني، الأمر الذي يجعلها حريصة دوماً على التركيز بعملٍ واحد فحسب، لافتة لأن تأخر تصوير "نجمة العرب" جعلها تبتعد عن السباق الرمضاني، بسبب عدم قدرتها على قراءة أي&عمل بالتزامن مع تصوير البرنامج.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي نبيله و
منير او منيرو -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو اريد حب