ترفيه

أكدت أنها ستكمل مشوارها الإنتخابي وأن "الفلول" ليسوا جميعاً فاسدين

سما المصري تقدم "مين المسؤول" و"أبو فتلة" يعرض قريباً

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تحدثت الفنانة الإستعراضية سما المصري عن أغنيتها الساخرة الجديدة، وتناولت الإنتقادات التي تعرضت لها على أثر إعلان قرارها&بالترشح للانتخابات، وذلك في حوارٍ خاص مع "إيلاف".

القاهرة: أوضحت الفنانة الإستعراضية سما المصري أن تقديمها لأغنية تنتقد فيها خطوة ترشح أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل أحمد عز للإنتخابات جاء لكونه من رموز الفساد السابقين، مشيرةً لأنها بالرغم من تأييدها لنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك الذي عمل فيه عز، ووصفها بـ"الفلول" مثلما يصف الثوار "عز" إلا أنها هاجمته لكونه من الفاسدين. وأضافت&في حديثها لـ"إيلاف" أن لفظ "فلول" الذي أُطلِقَ على مؤيدي الرئيس الأسبق حسني مبارك وأعضاء حزبه قد&أطلقته جماعة "الأخوان المسلمين"، مشيرةً لأن "الفلول" ليسوا جميعاً فاسدين مثل "عز"، وبالتالي لا يمكن مساواتها به. وأكدت أن فكرة الأغنية جاءتها بعدما علمت باعتزام عز الترشح للانتخابات، وصورتها حينذاك، لكنها أجلت عرضها حتى أطلق تصريحات جديدة بخوضه الإنتخابات بعد إعادة فتح باب الترشح استناداً لثغرة قانونية، مشيرةً لأنها قررت عرض الأغنية بعد تأكدها من ذلك تعبيراً منها عن انتقادها له.

وعن الأطفال الذين تم اختيارهم للمشاركة في الأغنية المصورة، شرحت أنها قامت بإجراء مسابقة بين الأطفال باسم "كتاكتيتو بني" لاختيار أطفال موهبين للمشاركة معها بالإضافة إلى اثنين من أبناء شقيقتها لافتة لأن الطفل الصغير تم اختياره من مكتب "ريجسير". وأوضحت أن وجود الطفل الصغير في الأغنية كان أمراً ضرورياً لاعتمادهم على ألحان موسيقى أغنية "يتربي في عزو"، مؤكدة على أن فكرة الأغنية وتصويرها جاء مرتبطاً باللحن والصورة الذهنية التي يعرفها الجمهور عن هذه الموسيقى. علماً أن الأغنية من إنتاج قناتها "فلول" وسيتم إتاحتها للعرض على أي قناة تليفزيونية ترغب في ذلك، مشيرةً لأنها طرحتها أيضا من خلال الإنترنت ليتمكن الجمهور من مشاهدتها.

وحول إطلالتها مع الإعلامي وائل الإبراشي والمناظرة التي خاضتها مع منافسيها من المرشحين، قالت "المصري" أنها تعتز بتجربة خوض الإنتخابات البرلمانية، وأكدت أنها ستكملها للنهاية سواء نجحت وأصبحت نائبة أو فشلت بأصوات الناخبين. وردت على منتقديها قائلة "الشجرة المثمرة هي فقط من تُلقى بالحجارة" في إشارة لثقتها بالمنافسة على مقعد البرلمان. وأضافت أن المنظمات الحقوقية والجمعيات النسائية التي تقوم بمهاجمتها عليها احترام الحقوق السياسية للمواطنين مؤكدة على أنها لم ترتكب جريمة أو تتورط في الفساد لتمنع من خوض الإنتخابات البرلمانية، مطالبة منتقديها بالنظر لأنفسهم قبل انتقادها.

وحول برنامجها الإنتخابي، قالت أن البرنامج سيتضمن قضايا المرأة والطفل والشباب لكنها لم تنتهِ من كتابته حتى الآن مشيرةً لأنها ستعلنه مع إعادة فتح باب الترشح للإنتخابات. وأضافت أنها تقوم بإعداده مع بعض أصدقائها ولن تدخل المعركة الإنتخابية دون برنامج واضح المعالم لافتة لأنها تقوم بتمويل جميع أنشطة حملتها الإنتخابية على نفقتها الخاصة دون تمويل من أحد. وأكدت أنها لم تفكر في الإستعانة بأفراد "البودي غارد"(الحراسة الشخصية) لتأمين مؤتمراتها الإنتخابية، مشيرةً لأنها ستبحث الأمر مع أصدقائها، رغم أنها تفضل عدم الإستعانة بهم، لكونها قادرة على الدفاع عن نفسها في أي مكان.

وعن جديدها خلال الفترة المقبلة، أعلنت "المصري" أنها تستعد لتقديم برنامج "مين المسؤول" الذي ينتمي لنوعية البرامج الإجتماعية، مشيرةً لأن تصوير البرنامج سينطلق الأسبوع المقبل للعرض مرتين أسبوعياً على شاشة "فلول".

وحول الأزمة التي مر بها فيلمها السينمائي الجديد "أبو فتلة" قالت "المصري" أنها علمت بموافقة الرقابة على الفيلم للعرض في الشهر المقبل، دون أن تعرف التفاصيل حول إمكانية عرضه كاملاً، بحيث أنها&لم تتأكد بعد&إن كانت بعض المشاهد ستُحذَف منه.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف