ترفيه

هازال كايا تتبنى مواجهة "العنف ضد المرأة"

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صرّحت الممثلة التركية "هازال كايا" انها تساند المرأة ضد العنف الذي يقع عليها من الرجل في المجتمع، وأن جدول أعمالها في الفترة المقبلة سيحمل أدواراً تدعم& حقوق المرأة.

القاهرة: صرّحت الممثلة التركية "هازال كايا" بطلة مسلسل أسميتها فريحة في حوارٍ أجرته مع جريدة Milliyet التركية أنها ستواجه قضايا العنف ضد المرأة. وقالت أنها لاحظت&في الفترة&الأخيرة وأدركت مدى الظلم الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، وأعلنت أنها&أن ستضم&إلى قائمة أعمالها المقبلة أدواراً تساند فيها المرأة وتدعمها حسبما ذكر موقع Ensonhaber التركي.

وأضافت "كايا"&قائلة: المرأة مضطهدة منذ زمنٍ كبير ولا تأخذ حقها. بالإضافة&إلى العنف الذي يمارسه الرجل في المجتمع ضدها من جرائم إغتصاب نراها يومياً في أولى عناوين الصحف. ولقد انتشرت هذه الحوادث المؤلمة بكثرة في الفترة الأخيرة.&لكن، رغم ذلك أنا أرى أن وعي الناس&لم يكن موجوداً قبل&فترة ومن الضروري&أن نعمل جميعا للتوعية حتى&نقضي على العنف والظلم على المرأة وغيرها.

الجدير بالذكر&هو مسلسل "كايا"&الجديد بعنوان "مارال" يعرض الآن في تركيا.&ويشاركها بطولته الممثل التركي "آراس بولوت إينملي" الشهير بالأمير بيازيد عن دوره في مسلسل حريم السلطان.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف