ترفيه

دراما مصرية إجتماعية عن حياة شاب يواجه المصير المجهول

شريف سلامة يخون شيري عادل في "الخطيئة"

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يخون الفنان شريف سلامة الفنانة شيري عادل فيواجه المصير المجهول في&مسلسل "الخطيئة" المصري على MBC4 الذي يجمع الفنانين ريهام عبد الغفور، أحمد خليل، نهال عنبر، إيمان وهبه مجدي وغيرهم من المشاركين.

&& بيروت: تنطلق الدراما الإجتماعية المصرية المشوّقة "الخطيئة" على MBC4 اعتباراً من الثلاثاء 17مارس(آذار)2015، من الأحد إلى الخميس 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية. وهو من كتابة فداء الشندويلي، وإخراج أحمد سمير فرج، وتبدأ حكايته في يوم ميلاد "ياسين" (شريف سلامة)، مدير مجموعة شركات والده "صابر المنشاوي" (أحمد خليل)، حين يهديه ووالدته مبلغاً مالياً ضخماً، إلا أن الأحداث تتوالى لتكشف مدى غيرة يوسف (محمد خطاب) من "ياسين" أخيه من أبيه، في وقت يحظى "ياسين" بحياة زوجية مثالية مع "سلوى" (شيري عادل). إلا أن صفو العلاقات وحياة "ياسين" ينقلب بلقاء صدفة يجمعه بزميلة أيام الجامعة "رانيا" (ريهام عبد الغفور) في رحلة عمل إلى الغردقة، حيث تستدرجه لإقامة علاقة معها. وتشهد الحلقات المزيد من التطورات، فيكتشف أنه ارتكب خطيئة وضعته أمام المصير المجهول، خصوصاً عندما يكتشف أن "رانيا" متزوجة من "فؤاد الحكيم" (يوسف فوزي) رجل الأعمال الكبير، وليست امرأة مطلقة كما أخبرته. ومع تقدم الأحداث، ستغلق كل الأبواب في وجه "ياسين"، ويصبح أقرب الناس إليه ألدّ أعدائه، ويواجه سلسلة مخططات للإنتقام منه، ويكتشف أن التاريخ يعيد نفسه.

وفي موازاة القصة الرئيسية، يحمل العمل مجموعةً أخرى من الأحداث والتطورات المشوقة، وهو يجمع نخبة من الممثلين منهم نهال عنبر، إيمان، ورجاء الجداوي، وأحمد صيام، وهبه مجدي، وتامر شلتوت، وبمشاركة تهاني راشد، وناصر سيف، وغيرهم.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف