ترفيه

إبراهيم سعيد رقص للمرّة الأخيرة وغابرييل يمّين أبكى الحضور

حلقة خاصة بعيد الأم وداليدا خليل تميزت بـ"رقص النجوم"

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رقص المشتركون في برنامج&Dancing With The Stars& بحضور أمّهاتهم بحلقةٍ مؤثرة أبكى فيها الممثل اللبناني غابريال يمين الحضور، فيما خرج ابراهيم سعيد من المنافسة، بينما كانت داليدا خليل الأشطر بين المتنافسين.

&& بيروت: إمتزج الفن بمشاعر الأمومة والحنان في الحلقة الخاصة من برنامج Dancing With The Stars حيث رقص الفنانون بحضور أمهاتهم في غياب والدة لاعب كرة القدم ابراهيم سعيد التي لم تتمكّن من الحضور بداعي المرض، فكانت المفاجأة أنّ "سعيد" كان ثالث المغادرين في حلقات هذا الموسم بعد أن قدّم رقصته الأخيرة التانغو على أغنية Grenade، وذلك بعد أن وقف في دائرة الخطر مع الممثل غابرييل يمّين الذي&أنقذه الجمهور& بعد أن&قدّم& في هذه الحلقة عرضين: الأوّل راقص على أغنية Allo Maman Bobo والثاني كلمات نابعة من القلب أدمعته وعضو لجنة التحكيم ميرا سماحة، والحضور.

أما المرتبة الأولى فكانت هذا الأسبوع من نصيب الممثّلة داليدا خليل& التي رقصت الـRumba مع شريكها عبدو دلّول على أغنية "في حاجات" لنانسي عجرم، وجمعت 34 نقطة. والمفارقة أن الـRumba لم تكن رقصة روني فهد المفضّلة هذه المرة حيث تراجع أدائه حين رقص على أنغام Stay With me مقارنة برقصاته السابقة، علماً بأنه كان قد لعِبَ في اليوم نفسه مع فريقه "الشانفيل" ضد فريق "التضامن" وحقّق إنجازاً للمرّة الأولى في مسيرته، ما يسمّى بلغة كرة السلّة بالـTriple& Double.

وأحرز الفنان المصري محمد عطيّة تقدّماً ملحوظاً برقضة الـCharleston على أغنية Walk Like An Egyptian. وتمكّن من إقناع عضو لجنة تحكيم ربيع نحّاس بأدائه، فانتزع منه علامة 7، ومن باقي أعضاء لجنة التحكيم علامة 8.

ورقصت عارضة الأزياء التونسية ليلى بن خليفة الـJive بكل حيوية، ويُحسب لصالحها أنها أجادت هذه الرقصة رغم أنها صعبة على طويلات القامة. ثم وقفت إلى جانب والدتها الآتية من تونس، ودعت لأهل تونس بالأمن والأمان بعد التفجير الإرهابي الذي استهدف متحف باردو.

وسجلت ملكة جمال مصر أمينة أشرف تقدماً ملحوظاً عندما رقصت الـViennese Waltz على أغنية Emmenez moi، فكشفت عن موهبة مخفيّة خلف هدوئها ورصانتها، وجمعت 32 نقطة.

وغنّى الفنان أنطوني توما لوالدته أول أغنية اكتشف من خلالها أنه موهوب بالغناء، ورقصَ التانغو الأرجنتيني على أغنية "كيفك يا وجعي" لوائل كفوري، فجمع 29 نقطة.

أما ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه لم توفَّق كثيراً بأدائها رقصة الـChacha على أغنية Where have you been، فحصلت على 28 نقطة فقط.

ورغم صعوبة رقصة الـFoxtrot، قدّمت الفنانة رين أشقر وشريكها مايك بولاديان أداءً جيّداً على أنغام أغنية Love me like you do، فجمعت 30 نقطة.

أما الممثّلة كارمن لبّس فتبذل جهداً عالياً، لكن ملاحظات لجنة التحكيم لم تمنحها أكثر من 24 نقطة وحلت& في المرتبة ما قبل الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أنه في نهاية كلّ سهرة، سيتمّ استبعاد نجم أو نجمة، ومجموع العلامة التي تُعطى لهم من قبل لجنة التحكيم تشكل 50% من مجموع العلامة النهائية، أما الـ50% الباقية فيقرّرها الجمهور عبر التصويت المباشر.

هذا ويُعرض برنامج Dancing with the Stars كل أحد بتمام الثامنة والنصف مساءً عبر الـMTV، النهار المصرية وFox Movies وهو من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION.

&

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف