ترفيه

نُقِلَت لمركز إعادة تأهيل خاص والعائلة تستمر بصلواتها

بوبي كريستينا لا تتقدم و"غوردون" ضحية أفكار إنتحارية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صرّحت جدة بوبي كريستينا سيسي هيوستن&أن حفيدتها البالغة من العمر 22 عاماً تقاتل من أجل&الحياة، وهي لا تزال في حالةٍ حرجة. فيما صرّح زوج والدة حبيبها&نيك غوردون أنه يخشى عليه من الأفكار الإنتحارية.


بيروت: صرّحت جدة بوبي كريستينا سيسي هيوستن (لوالدتها الراحلة النجمة ويتني هيوستن) أن حفيدتها البالغة من العمر 22 عاما تقاتل من أجل حياتها وهي لا تزال في حالةٍ حرجة. وشكرت كل من تضامن مع العائلة وقدم الصلوات لبوبي كريستينا. وقالت: "ليس الأمل كبيراً&ولكننا نستمر بالصلاة. فهي لا تزال على حالها وقد نقلناها&إلى&مركز إعادة التأهيل الخاص من مستشفى جامعة إيموري في اتلانتا. ولا نستطيع تغيير شيئاً. نحن&فقط نسأل الجميع أن يصلوا معنا لأجلها للرب&القادر على كل شيء إذا كان يريد تحقيق&المعجزة.

هذا وشُوهِدَت بات هيوستن عمة بوبي كريستينا براون&تحمل&ممتلكاتها من المستشفى في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع. علماً&أن أحد المصادر المقربة من العائلة قالت لـEntertainment tonight أن الأسرة تأمل في محاولة لإزالة أنبوب التنفس عن "بوبي" قريباً جداً، حتى يعرف الأطباء&ما إذا&كانت قادرة على التنفس لوحدها.

هذا ويستمر&والدها المغني&بوبي براون بزياراته المتكررة&ويمضي&أوقاتاً&جنب سريرها مع أعضاء العائلة، إلا أن حبيبها نيك غوردون لا يزال على حاله من التوتر ولا يستطيع&زيارتها.

والجدير بالذكر هو أن زوج والدة&"غوردون" جاك ووكر قد صرّح مؤخراً في مقابلة&لـAccess Hollywood أنه يخشى على حياة ابنه إذا حدث أي مكروه لبوبي كريستينا. وأعرب عن مخاوفه&لأن غوردون&ترده&"الأفكار الإنتحارية" ويعيش على المخدرات والمهدئات وهو يتردد على مركز إعادة التأهيل في الآونة الأخيرة. وقال: "أخشى على حياة إبني إذا حدث&مكروه لبوبي كريستينا ".
فيما يلي لقطات من زيارة الجدة سيسي هيوستن إلى المستشفى:
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف