ترفيه

سما المصري ورئيس الزمالك أمام القضاء

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إنتهى النائب العام المستشار هشام بركات من التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في البلاغات المتبادلة بين الفنانة الإستعراضية سما المصري ورئيس نادي الزمالك، حيث حُدِدَت الجلسة في 30 مايو(أيار) المقبل.

القاهرة: إنتهى النائب العام المستشار هشام بركات من التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في البلاغات المتبادلة بين الفنانة الإستعراضية سما المصري ورئيس نادي الزمالك&اللذين يتهمان بعضهما بعضاً بالسب والقذف.

وأحالت النيابة العامة البلاغات والتحقيقات التي جرت خلال الأسابيع الماضية إلى محكمة جنح الدقي لنظر البلاغات المتبادلة التي انتهى التحقيق فيها، فحددت المحكمة الجلسة في 30 مايو(أيار) المقبل لنظر أولى جلسات القضيتين، علماً بأن العقوبات المتوقعة في التهم لا تتجاوز الحبس مع وقف التنفيذ وغرامة مالية.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي سما و اوسماالمصري و
منير او منيرو9 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو

الى الجميلة
عادل سالم -

تحياتي لك -ياسما ويا خفيفة الدم والجسم الرشيق والرقصات المبدعةنعم ----انتي موهوبه

والنبي ركز في الدوري
صلاح -

من عشرات السنين لم يحدث ان وقع النادي الأهلي مثل هذا العام '' وده فرصة الزمالك التي لن تعوض للفوز بالدوري'' ركز بقى يا عّم مرتضى (وحياة احمد) وسيبك من سما يمكن ربنا يكرمنا ويبل ريقنا وناخذ ام الدوري اللي بقى لنا عقود لم نراه.