ترفيه

أهدته بصوتها لكل مواطن عربي

إليسا تُحقق أرقاماً قياسية بـ"نشيد موطني"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

حققت الفنانة اللبنانية إليسا رقماً قياسياً عبر خدمة "أنغامي"&بنشيد "موطني"، فيما أهدته بصوتها إلى كل مواطن عربي.

بيروت:&حققت الفنانة اللبنانية إليسا رقماً قياسياً عبر خدمة "أنغامي"&بنشيد "موطني حيث احتلت&المرتبة الأولى محقِّقة إنجازين في أقلّ من 24 ساعة: الأول هو احتلال&النشيد بصوتها&المرتبة الأولى بسرعة غير مسبوقة، والثاني كسرها الرقم القياسي مع أكبر نسبة إستماع لأغنيتها بعد 24 ساعة فقط على إطلاقها.

هذا وأهدت إليسا هذا النشيد& بصوتها عبر "أنغامي"، إلى كل مواطن عربي، دون تمييز أي جنسية على أخرى أو بلدٍ على آخر. علماً أن هذا النشيد "موطني"&كان النشيد الوطني غير الرسمي الفلسطيني منذ العام 1934 حتى العام 1972، وحالياً هو النشيد الوطني العراقي الذي تمّ اعتماده رسمياً بعد سقوط النظام عام 2003. وهو من كلمات الشاعر الفلسطيني إبراهيم طوقان وألحان اللبناني محمد فليفل.

فيما يلي رابط الأغنية:&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يا ليتها لم تغنيه
آشورية -

مع الاسف شوهت النشيد الوطني العراقي بدل ان تقول موطني قالت موتني وكأنها تسخر من النشيد الوطني العراقي الذي فجأة صار الكل يغنيه ويغير بلحنه!

نحنا القوات نشيدها
jj -

تحاول ان تمكيج صورتها في حشر انفها في اناشيد قومية عربية ..

الوطن يحتاج إلى إلى لغة
عبد الباري -

سيدتي هو "موطني" وليس موتنيتحتاجين إلى خبير لغة عندما تغنين بالفصحى وليس باللهجة اللبنانيةكلمة مكرما لا تنون لأنك تتوقفين عندها فينبغي السكون وثمة اخطاء في لفظ بعض الكلمات في كل الأحوال صوتك حلو وأدائك جميل يعطيك العافيةلا تزعلي تحتاجين إلى من يقف إلى جانبك من أصحاب الكفاءات العليا

ارحمونا
مواطنة عراقية -

لا اعرف كيف تجرأت أليسا وزجت نفسها في هذا المأزق ، كثرة مستمعين النشيد لا يدل على الإعجاب ، انا عندما بدأت بتشغيل الرابط لم استطع تحمل استمرار الاصغاء لكثرة نشاز الصوت ، يا عزيزتي أليسا خليك بالأغاني العاطفيه واتركي الأناشيد الوطنية اللتي لا يمكن ان تنشد من قبل امثالك . وكما يقول المثل العراقي الشعبي زربتي بنص النشيد.ارحمونا ليرحمكم الله.

جميل
karrar sami -

والله يا اخوان اليسا فنانه تندر الشعوب ان تنجب مثلها. وحنه اندور جماعة البس بس مييو والاغاني الي مابيها لاشكل ولاكلمات ولا الحان. والله تتمنون لو اصيرون مثل اليسا هسه انتو شمسوين الشعبكم اقلها هيه فنانه وتغني مثل متريد بس انتو ناس فارغه بس اتريد اسولف..

I like it
wahda -

actually she makes me cry . Regardless some grammar mistakes good job Elissa

الىاليسا الرائعة.
raspoutine -

شكراُ على احساسك المرهف وحبك لوطنك الكبير، قبل الصغير لبنان،شكراُ لهذه الهدية القيمة. الى كل اللذين انتقدوا اليسا علئ لفظها ت بدل ط،يا حبذا لو تكونوا بشجاعتها وحبهالوطنها وذكائها،علئالأقل قولوا شكراُ لهذه الهدية.اعندما تغني اليسا هذه الأغنية التي كتبت ولوحنت أيام الأحتلال،تغنيها الآن، يجب أن نحٌيها على ذكائهاوحبها للوطن،لا أن ننتقدها.

من اين لكم هذا
مالك السحاب -

النشيد موطني معروف ومنذ 1934 يتم غنائه سرقه العراقيون دون الحصول على إذن من اصحابه الحقيقيون الذين غنوه من أجل دولة فلسطين لأن كاتبه الشاعر الفلسطيني وليس عراقي.