ترفيه

سيقدم من خلال قناة cbc العامة بعد إغلاق قناة cbc two

مدحت العدل يرجئ برنامجه "أنت حر" ويتفرغ للكتابة

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أرجأ السيناريست مدحت العدل عودة برنامجه "أنت حر" إلى ما بعد رمضان بسبب انشغاله بكتابة أعمال درامية.

القاهرة: أرجأ السيناريست مدحت العدل عودة برنامجه "أنت حر" إلى ما بعد شهر رمضان المقبل بسبب انشغاله بكتابة مشاريع درامية جديدة، حيث طلب التفرغ للإنتهاء منها خلال الفترة المقبلة.

ويعكف العدل على كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل "الشهرة" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو دياب، بالإضافة إلى كتابة مسلسل "بابا العرب" الذي يتناول قصة حياة البابا شنودة والمقرر إنتاجه قريباً.

واتفق العدل على تأجيل عودة البرنامج مع إدارة قناة cbc على أن تكون العودة&في منتصف شهر أغسطس(آب) المقبل، علماً بأن البرنامج سيقدم من خلال قناة cbc العامة بعد إغلاق قناة cbc two التي كان يطل من خلالها.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مدام مدوحة
مصوب إيلاف -

مدحت العدل في صفحة نساء إيلاف؟ والله شرفتينا يا مدام...

شكراً لنقل الخبر
مصوب إيلاف -

شكراً للقيمين على إيلاف نقل الخبر إلى مكانه الجديد. بصراحة أول ما قرأته كان منشوراً ضمن قسم نساء إيلاف، وأظن أن تصرفاً مماثلاً يسيء إلى مدحت العدل.

يمكن
منير او منيرو -

المصريه او المصريه العربيه او العربيه المصريه او العربيه منى او منى ذكي او منى زكيالمصريه او المصريه العربيه او العربيه المصريه او العربيه هاله او هاله سرحانالمصريه او المصريه العربيه او العربيه المصريه او العربيه داليا او داليا البحيريالمصريه او المصريه العربيه او العربيه المصريه او العربيه غاده او غاده عبد الرازقالمصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم

نعمة
الأبونا -

هذه بالطبع نعمة من نعم رب العالمين.