ترفيه

لجنة التحكيم تُبدي تأثرها بالمواضيع الإنسانية

باسكال مشعلاني وحصة الفلاسي ضيفتا "مذيع العرب"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تميّز&البرايم الثالث من برنامج "مذيع العرب" بتأثر لجنة التحكيم بالمواضيع الإجتماعية والإنسانية واستضافة الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي،&فيما حلت ضيفة عليه&الفنانة اللبنانية بسكال مشعلاني.

&& بيروت: خضع مشتركو برنامج "مذيع العرب" طوال الأسبوع الماضي لمجموعة من التمارين على يد الأساتذة ومنهم الـMentor مأمون علوني. إضافة إلى&أنطوان كسابيان والممثل والمخرج جهاد الأندري. وقد أظهروا في البرايم المباشر الثالث تقدماً واضحاً في أدائهم ووقفتهم أمام الكاميرا. وتميز هذا البرايم بتأثر لجنة التحكيم بالمواضيع الإجتماعية والإنسانية واستضافة الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي، وإطلالة&الفنانة اللبنانية بسكال مشعلاني.

في المواجهة الأولى تبارى المشتركون&على عدة مواضيع وفاز بأعلى نقاط لجنة التحكيم محمد الجنيبي من الإمارات وكوثر بو درجة من المغرب وباسم طبانة من مصر وخلود أبو طلب من السعودية ودانيا زرزر من سوريا وخليل جمال ولميس سلامة من مصر.

فيما كان على المشتركين الثمانية الآخرين تهاني عبود من فلسطين ومحمود عامر وسوسن سعد وممدوح الشناوي وريم تامر ويحيا محمود من مصر ومروى شهاب من المغرب وساندرا علوش من سوريا. أن ينتقلوا إلى المرحلة الثانية والتعليق على تقرير مصور وقد& استُبعد في هذه المرحلة يحيا محمود من مصر.

ونال كل من لميس سلامة وساندرا علوش أعلى العلامات في مهمة الأسبوع بإدارة الـMentor مأمون علواني الأمر الذي خوّلهما مواجهة ضيفة الحلقة الإعلامية حصة الفلاسي بمجموعةٍ من الأسئلة. وفي نهاية تلك المرحلة وللأسبوع الثاني إختار الضيف ساندرا علوش، وقد سلّتمها&"الفلاسي" المذياع الذهبي الذي يؤهلها الفوز بجلسة مطوّلة معها للإستفادة من خبرتها الإعلامية.

أما المشتركين الثلاثة الذين حصلوا على أدنى العلامات سوسن سعد وباسم طبارة ومحمود عامر فقد انتقلوا إلى مرحلة الزابينغ بإنتظار حكم الجمهور الذي صوّت طوال الحلقة واختار سوسن سعد بنسبة 58 %، فينما استُبعِدَ في هذه المرحلة الأخيرة المشترك محمود عامر،&بعدما أعطت لجنة التحكيم فرصةً جديدة للمشترك باسم طبارة. وفي المحصلة، ودع البرايم الثالث محمود عامر ويحيا محمود فيما تأهل 13 مشتركاً إلى الرابع.

يُشار إلى&أن برنامج "مذيع العرب" من تقديم سالي شاهين وقيس الشيخ نجيب وإخراج باسم كريستو، وأن لجنة التحكيم مؤلفة من الإعلاميين اللبنانيين منى أبو حمزة وطوني خليفة والفنانة المصرية ليلى علوي، علماً أنه يُعرَض مساء كل جمعة في العاشرة والنصف مساءً عبر شاشتي "الحياة" و"أبو ظبي".

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف