ترفيه

"إيلاف" في كواليس مسلسل "ظرف أسود"

تساؤلات عن غيرة درّة من إنجي المقدم

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

زارت "إيلاف" أمس كواليس تصوير مسلسل "ظرف أسود" الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف، إنجي المقدم، درّة، صلاح عبد الله، فراس سعيد، بالتزامن مع تسجيل فريق العمل للقاءات إعلامية، فيما ترددت أخبار عن غيرة درّة من إنجي المقدم التي تتقاسم معها بطولة المسلسل.

إنجي المقدم وعمرو يوسف في البوستر الذي غابت عنه درّة

&& القاهرة: أقام فريق عمل مسلسل "ظرف أسود" أمس لقاءات للمحطات الفضائية المختلفة داخل استوديو "ليلة" حيث يجري تصوير المشاهد الداخلية الخاصة بالمسلسل والتي تعتمد على ديكور لأحد المنازل، وتم بنائه خصيصاً من أجل تصوير العمل.

وزارت "إيلاف" فريق العمل بالتزامن مع اليوم الإعلامي للمحطات الفضائية الذي نظمته الشركة المنتجة&والذي كان يفترض أن يبدأ في الثانية ظهراً لكنه تأخر قليلاً بسبب تأخر وصول أبطال العمل، فيما تحدث بعض العاملين في المسلسل عن "غيرة" الفنانة درّة من زميلتها إنجي المقدم التي تتقاسم معها البطولة.

وعلى الرغم من وصول درّة مبكراً إلى الاستوديو، رفضت التسجيل مع المحطات الفضائية المختلفة بداعي أنها ستقوم بوضع الماكياج الخاص بها أولاً، ثم طلبت من فريق إنتاج المسلسل عدم السماح لأي من الموجودين بالوصول إليها، ورفضت الصعود للمكان المخصص للقاء الإعلاميين في الطابق العلوي من الاستوديو رغم عدم وجود أي مشاهد يفترض تصويرها، الأمر الذي غيّبها&عن الصور التذكارية التي جمعت بين "عمرو يوسف والمقدم" رغم وجود "بوسترات" لصورة لها بمفردها. وقال عدد من العاملين في المسلسل لـ"إيلاف" أن درّه لا تحب التواجد في أي مكان تتواجد به زميلتها "المقدم"، وأنها رفضت الصعود لعدم إظهار الخلافات الموجودة بينهما أمام الكاميرات، مؤكدين على أن هناك مشكلة حقيقة في "البوسترات" الدعائية الخاصة بفريق العمل لكون درّة رفضت مساواتها بـ"المقدم" رغم أن كل منهما لها نفس عدد المشاهد تقريباً، إلا أنها طلبت المساواة ببطل المسلسل عمرو يوسف الذي تتصدر صورته الملصقات الدعائية للعمل الدرامي الجديد.

وأكد العاملون في المسلسل أن درّه لا تشترك مع "المقدم" إلا بمشهدٍ واحد فقط نظراً لطبيعة أحداثه المعتمدة على خيوطٍ مختلفة، مع الإشارة لأن كواليس العمل ليست جيدة خاصة وأن درّة تتحدث بشكلٍ مستمر&عن طريقة وضع إسمها بالدعاية وتشدد على&أن يظهر بشكلٍ أكبر من اسم زميلتها. وفيما حاولت "إيلاف" التواصل معها، لم ترحب بلقاء الصحفيين&بحجة أنها منشغلة بالتحضير للتصوير،&إلا أنها حين&قامت بالتصوير مع إحدى المحطات الفضائية، انفعلت بعد ذلك&على فريق العمل الخاص بها بسبب عدم انتباههم&لتصوير مداخلتها&بدون خلفية&"الملصق الإعلاني الذي يحمل صورتها".

من جهته، "يوسف" بطل المسلسل، قال لـ"إيلاف" أنه يجسد شخصية "يوسف" الذي يمرّ بالعديد من الظروف ويدخل في علاقاتٍ عدة وتتعقد حياته مشيراً لأن&دوره في "ظرف أسود"&يختلف بشكلٍ كامل عن الأعمال التي قدّمها من قبل.

أما&"المقدم" فتحدثت عن شخصيتها التي تظهر فيها&بدور "الإعلامية إنجي" التي نشأت في كنف أسرتها وتحت رقابتها بشكلٍ صارم، وتتعرض لعدد من المشاكل بعد زواجها من شخص أحبته وتحدت عائلتها لتكتشف بعد ذلك أنه قُتِل وتدخل في صداماتٍ عدة.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف