ترفيه

تُطِلُ في رمضان بـ"أحمد وكريستينا" و"العراب\ نادي الشرق" و"واو بيروت"

الجامعة اللبنانية تُكرِّم دارين حمزة

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كرّمت الجامعة اللبنانية في حفلها السنوي خريجتها الفنانة دارين حمزة التي تُطِلُ في رمضان بثلاث أعمال بين "أحمد وكريستينا، العرّاب نادي الشرق" و"واو بيروت".

&& بيروت: كرّمت الجامعة اللبنانية في حفلها السنوي وتحت عنوان "نحن نحب الجامعة اللبنانية"، نخبةً من النجوم والشخصيات، ومن بينهم&خريجة الجامعة الفنانة اللبنانية دارين حمزة، وذلك تقديراً لدعمهم لحملة "ما في شي ناقص". وجاء التكريم بمثابة عربون تقدير على النجاحات التي حققتها&"حمزة" في السينما والتلفزيون، حيث استلمت الدرع التقديري وسط تفاعل الطلاب اللافت&لحظة تسلمها الدرع التكريمي من إدارة الجامعة، علماً أنه في الأسبوع نفسه، دعت جامعة LIU عدداً من النجوم لتكريمهم على نجاحاتهم وشكرهم على دعمهم حملة "ما في شي ناقص" الإنسانية لتشجيع وترسيخ مبدأ المساواة بذوي الأطراف المبتورة.

على صعيدٍ آخر، تُطل&"حمزة" في رمضان بـ3 أعمال ضخمة، وهي "أحمد وكريستينا" على& قناة "الجديد" &للمخرج سمير حبشي، وإنتاج "مروى غروب". وتلعب دارين فيه دور رحيل، خالة كريستينا، التي تنذر نفسها للعذراء وتنظف الكنيسة كي يطعمها الله طفلاً. ومسلسل "العرّاب\ نادي الشرق" للمخرج حاتم علي بدور جومانة، وهي حبيبة العرّاب، الفنان السوري جمال سليمان. بشخصية صعبة ودورٍ رومانسي مركب. كما تلعب دور البطولة بمسلسل "واو بيروت" مع حسان مراد، للمخرج فادي نصر الدين، وسيُعرَض العمل على شاشة "العربي" ويحكي قصص الحب بين الشعراء في أيام الحرب التي نعيشها.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف