ترفيه

ولي عهد السويد يتزوج العارضة صوفيا هيلكفيست

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تزوج ولي عهد السويد الأمير "كارل فيليب"&من عارضة الأزياء السويدية "صوفيا هيلكفيست"، وذلك بحفل ملكي في ستوكهولم.

&& القاهرة: تزوج ولي عهد السويد الأمير "كارل فيليب" من عارضة الأزياء السويدية "صوفيا هيلكفيست" يوم السبت الماضي في ستوكهولم ، فيما يحتل "كارل" المركز الثالث في ولاية العرش.
وقد إرتدت العروس البالغة من العمر 30 عاماً فستان زفاف أبيض اللون بأكمامٍ طويلة وتاجٍ رقيق مرصع بالماسات البيضاء والخضراء.
وحضر حفل الزفاف ما يقارب الـ550 مدعو كان من بينهم عائلات ملكية من جميع أنحاء العالم مثل أميرة اليابان تاكامادو والإمير إدوارد وصوفي كونتيسة ويسكس ممثلاً قصر وندسور.
وقد إستقبل الزوجان الملكيان&المواطنين المهنئين في الشارع،&فيما صعدا إلى عربة تجرها الخيول ولوحا بيديهما للحشود وأُطلِقت للمناسبة 21 طلقة إحتفاءً بقرانهما، ثم قدمت العائلة المالكة بعد ذلك وليمة للعرس.

يُذكر&أن الثنائي قد التقيا للمرةِ الأولى بمطعم في العام 2010 علماً أن&"هيلكفيست" كانت عارضة أزياء محترفة للملابس الداخلية وقد ظهرت عام 2005 عارية الصدر على غلاف مجلة سويدية رجالية تدعى Slitz.

هذا وكان أبرز المتغيبين عن الحفل الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وذلك بسبب حضورهما حفل ميلاد الملكة إليزابيث الـ89 حيث كان الظهور الأول لإبنهما جورج من شرفة قصر باكنغهام بعد ميلاد شقيقته شارلوت في 2 مايو(أيار) الماضي.

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف