ترفيه

وسط حضور إعلامي وفني كبير

تشييع جنازة عمر الشريف إلى مثواه الأخير

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شيعت ظهر اليوم جنازة الفنان العالمي الراحل عمر الشريف بحضور نجله طارق ومجموعة كبيرة من الفنانين، حيث ووري جثمانه الثرى في مقابر الإمام الشافعي.

&&& القاهرة: شيعت ظهر اليوم جنازة الفنان العالمي عمر الشريف الذي توفى صباح أمس الأول إثر اصابته بأزمة قلبية بعد تدهور حالته الصحية.

وشهدت الجنازة التي خرجت من مسجد المشير بالقاهرة الجديدة حضوراً إعلامياً وفنياً كثيفاً، وحضر وزير الثقافة عبد الواحد النبوي ممثلاً عن الحكومة، كما أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن إعتزامه الإحتفاء بالفنان الراحل خلال الدورة المقبلة.

وشهد العزاء حضور زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامه الدكتور محمد عبد الوهاب وإبنتها،&&بالإضافة إلى نقيب الممثلين اشرف زكي، والفنانين خالد النبوي، مها احمد، مجدي كامل، مادلين طبر، دلال عبد العزيز، جميل راتب، سمير صبري، حسين فهمي، حسن كامي، ميرفت أمين، سامح الصريطي، وغيرهم، بالإضافة&الى صديقه المقرب&وزير الآثار الأسبق زاهي حواس.

وأعلنت نقابة الممثلين عن إعتزامها إقامة عزاء للفنان الراحل مساء الأربعاء المقبل بمسجد عمر مكرم في وسط القاهرة.

ودفن عمر الشريف في مقابر منطقة الإمام الشافعي حيث حرص عدد من الفنانين على مصاحبة الجثمان إلى مثواه الاخير وسط تواجد عدد من محبي الفنان الراحل.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ممثل كبير و لكن
محمود العدل -

كان إنسان متكبر و سريع الغضب و قد قل أدبه على صحفية كانت تحاول أن تأخذ معه صورة و ضربها

المثوى الحقيقي للإنسان
اما الى جنة او نار -

مثوى الانسان الحقيقي اما الى جنة او نار. وأما القبر فهو محطة انتظار الى يوم البعث المشهود

من بدل دينه فأقتلوه
القس ورقة بن نوفل -

طبعا مثواه جهنم وبئس المصير لانه من اجل مصاحته الشخصية بدل دينه لاجل امرأءة متلها متل اى امرأءة اخرى صحيح هى ممثلة معروفة بس تبديل ديانة الشخص ليس يملك هذا القرار بسبب انه متعمد بالكنيسة وممسوح بزيت المقدس هذه هى المسيحية السلام والمحبة من تركها مصيره جهنم

بس بلاش من عالمي
صلاح -

أرجوكم لا تقولوا عنه الممثل العالمي لان هذا مثار للسخرية فهو لم يكن معروف عالميا ًمغمور محليا

4 تعليقات تختصر حالتنا !!
سوري -

هكذا يكافأ فنان حمل اسم بلده ـ بل والشرق كله ـ الى عواصم الفن الغربية ومحبي السينما في العالم.. هذا يقول لك أنه قليل أدب والثاني يقول عنه كافر ومن يقول عنه أنه ليس ممثلاً عالمياً !!!!

الى جهنم
آشورية -

ذهب الى جهنم واحد ضعيف الشخصية كذب على العالم وعلى نفسه بانه اصبح مسلم ليتزوج فاتن حمامة التي تركته ولم تقدر تضحيته. فالمسيحي اقول لمن لا يعرف ان المسيحي يولد مسيحياً قلباً وروحاً ودماً فالمسيحي لا يستطيع ترك المسيح حتى لو اوهم العالم بذلك وميشيل شلهوب كان بداخله مسيحياً لكن غباءه وجبنه اوصله الى الهلاك وحرام ان يدفن في مقابر اسلامية وحرام ان يصلى عليه في الجامع وهو مسيحي.

الحاقدون
محمود غريب -

تبا لكل من يشكك في اسلام وقدرة وعالمية الراحل عمر الشريف فانكم والله لا تستجقون عمر الشريف ..؟؟؟