ترفيه

لم تبرر غيابها عن "العهد"

ناهد السباعي: أناقش قضية طلاق الأقباط في "سكر مرّ"

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تحدثت الفنانة الشابة ناهد السباعي عن فيلمها الجديد "سكر مرّ" المقرر طرحه بدور العرض السينمائية الليلة، وشرحت سبب غيابها عن الدراما الرمضانية واكتفائها بالظهور كضيفة شرف في مسلسل "استيفا".

القاهرة:&صرّحت الفنانة ناهد السباعي أنها ترغب في التواجد خلال الفترة المقبلة بالسينما خاصة وأن تجربتها في مسلسل "السبع وصايا" والنجاح الذي حققته فيه قد دفعها إلى التدقيق في اختيار أدوارها بشكلٍ عام لتقدم أعمالاً&بذات المستوى. وعبّرت في&حديثها لـ"إيلاف" عن سعادتها للتعاون للمرة الثانية مع المخرج هاني خليفة في فيلمهما الجديد "سكر مرّ" الذي تستقبله دور العرض السينمائية اعتباراً من مساء اليوم للمنافسة في موسم عيد الفطر، لافتة إلى أنها تجسد شخصية فتاة مسيحية لديها مشكلة إنسانية فيما يتعلق برغبتها بالانفصال عن زوجها ومخالفة ذلك للكنيسة.

وأضافت أن صعوبة الدور الذي تقدمه&تكمن في سهولته، الأمر الذي جعلها تشعر بالحماس&للفيلم فور قراءتها للسيناريو موضحة أن أهم ما يميّز اختياراتها السينمائية هو وجود قضية محددة تقوم بمناقشتها وطرحها على الجمهور.
وأشارت إلى أنها تبحث عن الدور المميّز سواء كان بطولة أو غيره، لافتة إلى أن هذا الفيلم&دفعها للعودة إلى السينما بعد غياب عدة سنوات حيث كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "بعد الموقعة" الذي شارك في مهرجان كان السينمائي الدولي.

وأكدت على أن دورها في فيلم "يوم للستات"&بقي له أياماً قليلة. حيث&سيتم تصويره بعد شهر رمضان الجاري نظراً لارتباط التصوير بموسم الصيف لافتة إلى أنها تقدم دوراً مختلفاً في أحداث الفيلم. وعبّرت عن سعادتها بالمنافسة القوية بين الأفلام السينمائية المختلفة الموجودة في موسم عيد الفطر، قائلة:&المنافسة وونجاح الأفلام&سيشجع المنتجين على اتخاذ قرار الإنتاج وزيادة الأفلام السينمائية التي يتم تقديمها في كل موسم.

وحول سبب غيابها عن مسلسل "العهد" رغم مشاركتها نفس فريق العمل في مسلسل "السبع وصايا" في العام الماضي، قالت أنها تمنت المشاركة بالفعل في المسلسل، لكن لم يحدث نصيب دون أن تسهب في الحديث عن تفاصيل سبب غيابها.

وعن الأعمال الدرامية التي اهتمت بمتابعتها، قالت أنها لم تستطع متابعة أي من الأعمال الدرامية التي عُرِضَت خلال رمضان بسبب تصويرها دورها كضيفة شرف في مسلسل "استيفا" مع بداية رمضان مما حرمها من متابعة الدراما حيث ستقوم بمتابعة الاعمال بعد شهر رمضان.

هذا وتحدثت "السباعي" عن طريقة اختيار أعمالها حيث أكدت أن والدتها والمنتج عمرو قورة مالك شركة cat يقومان بقراءة الأدوار التي تُعرَض عليها ويشاركانها في اتخاذ القرار، لافتة إلى أنها تفضل عدم الموافقة على أي مشروع درامي لا تحبه حتى تكون مُقنعة أمام الكاميرا.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف