ترفيه

"شد أجزاء" و"سكر مرّ" و"ولاد رزق"

3 عروض خاصة لأفلام العيد

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

شهدت دور العرض السينمائية المصرية مساء أمس ثلاثة عروض خاصة للأفلام التي طُرِحَت للجمهور خلال عيد الفطر، حيث أقام صنّاع أفلام "سكر مرّ"، "ولاد رزق"، و"شد أجزاء" عروض خاصة للصحافيين والنقاد استمرت حتى بعد منتصف الليل.

&& بيروت: أقيمت مساء أمس 3 عروض خاصة لصنّاع أفلام العيد استضافتها قاعات العرض المختلفة في التاسعة من مساء أمس وحتى بعد منتصف الليل. وعلى ما يبدو، فإن موسم عيد الفطر السينمائي قد أصبح الموسم الرئيسي للصيف بسبب توقيت شهر رمضان.

في منطقة 6 أكتوبر، إحتفل المخرج طارق العريان والفنان أحمد عز بأحدث أفلامهما السينمائية "ولاد رزق" وهو الفيلم الذي يشارك فيه عمرو يوسف مع أحمد الفيشاوي. ولقد حضره عدد كبير من الفنانين ومنهم الفنانة أصالة زوجة المخرج طارق العريان التي رافقها أبناؤها، بالإضافة إلى الفنان رامي صبري الذي التقط صوراً تذكارية معها وأبنائها لنفي أي خلافات بينهما. كما حضر أيضا والدا الفنان أحمد الفيشاوي الفنان القدير فاروق الفيشاوي وطليقته الفنانة المعتزلة سمية الألفي والسيناريست تامر حبيب، فيما كان لافتاً وجود أفراد الحراسات الخاصة الذين دخلوا برفقة أحمد عز لحمايته وتأمينه تجنباً للحديث عن أزمته الأخيرة مع الفنانة زينة وحكم المحكمة بإلزامه نسب الطفلين.

أما في وسط القاهرة، فكان الفنان محمد رمضان يحتفل بعرض فيلمه الجديد "شد أجزاء" مع المنتج أحمد السبكي حيث حرص على حضور العرض برفقة عائلته، وكان من أوائل الحاضرين قبل موعد بدء الفيلم بفترةٍ كبيرة، حيث حرص على التقاط الصور التذكارية مع الحضور. وارتدى رمضان نظارة طبية ظهر بها للمرة الأولى،&بينما حظي الفيلم بتصفيقٍ حاد من الحضور فور انتهاء عرضه.

وفي منطقة مدينة نصر، استضافت سينما "سيتي ستارز" العرض الخاص للفيلم السينمائي "سكر مرّ" الذي يشترك في بطولته مجموعةً كبيرة من الفنانين الشباب، حيث حرص عدد منهم على الحضور مع مخرجه هاني خليفة، فيما شارك الفنانين عمرو واكد وهنا شيحة كضيفي شرف في العرض.

هذا ويعتبر "سكر مرّ" التجربة الثانية للمخرج هاني خليفة في السينما بعد فيلمه الأول "سهر الليالي". وقد ناقش فيه مشكلة عدد من الشباب مع زوجاتهم والظروف المختلفة التي تدفعهم للإنفصال بعد شهورٍ قليلة من الزواج رغم الحب الذي يجمع بينهم خلال فترة الخطوبة.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف