ترفيه

شيرين تبدأ الموسم الجديد من THE VOICE

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

سافرت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى العاصمة اللبنانية بيروت فور انتهائها من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلها الدرامي الأول "طريقي"، وذلك& للبدء في تحضيرات الموسم الجديد من برنامج THE VOICE المقرر انطلاق عرضه في&6 سبتمبر(أيلول) المقبل عبر MBC.

القاهرة:&سافرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب&إلى العاصمة اللبنانية بيروت&فور انتهائها من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسلها الدرامي الأول "طريقي"، وذلك&لمتابعة تحضيرات الموسم الجديد من برنامج THE VOICE لاكتشاف المواهب الغنائية، حيث ستكمل مشوارها بعضوية لجنة تحكيمه.

وتقوم شيرين بتسجيل الحلقات الأولى من البرنامج مع أعضاء لجنة التحكيم كاظم الساهر، صابر الرباعي، وعاصي الحلاني حيث ستبدأ مجموعة قنوات MBC في عرض أولى حلقات البرنامج يوم السبت المصادف 6 سبتمبر(أيلول) المقبل.

هذا وستعود&إلى القاهرة فور الإنتهاء من جميع الحلقات المسجلة التي يتم فيها ضم المواهب لأعضاء&لجنة التحكيم، علماً بأن الحلقات المباشرة ستبدأ في النصف الثاني من شهر أكتوبر(تشرين الأول)&المقبل.

والجدير بالذكر أن "عبد الوهاب"&قد اعتذرت عن أي حفلات خلال الفترة الحالية لرغبتها في التركيز بالبرنامج والإنتهاء من ألبومها الجديد الذي توقف العمل عليه نتيجة انشغالها بتصوير المسلسل، ومن المتوقع أنها ستطرحه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف