ترفيه

عقب إعلان أسماء المرشحين لجوائز موسيقى الـMTV

حرب "تغريدات" بين تايلور سويفت ونيكي ميناجي

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دارت حرب التغريدات بين النجمتين&تايلور سويفت ونيكي ميناجي&عبر "تويتر"،&حيث&ردت&"الأولى" على تغريدة&"الثانية" الساخرة عقب الإعلان عن أسماء المرشحين&لجوائز موسيقى MTV، وذلك لأنها اعتبرتها&موجهة ضدها بطريقةٍ مبطنة.

سلسلة التغريدات بين "سويفت وميناجي"

&& بيروت: دارت حرب التغريدات بين النجمتين&تايلور سويفت ونيكي ميناجي&عبر تويتر،&حيث&ردت&"الأولى" على تغريدة&"الثانية" الساخرة عقب الإعلان عن أسماء المرشحين&لجوائز موسيقى MTV&وهم وبرونو المريخ، إد شيران، تايلور سويفت، كندريك لامار وبيونسي ما يصل للفيديو مطمعا من الكأس السنة. وذلك لأنها اعتبرتها&موجهة ضدها بطريقةٍ مبطنة. حيث غرّدت "ميناجي":&"إذا كان الفيديو الذي تقدمينه يحتفل بالنساء النحيفات، فسيتم ترشيحه لجائزة أفضل فيديو لهذا العام."

وفسرت "سويفت" هذه&التغريدة على أنها موجهة إلى المرشحات الإناث على وجه التحديد في هذه الفئة. وبما أنها لا تزال تشعر بالإمتنان من إشادة بيونسي فيها، تولت&التغريد مدافعة بصفةٍ شخصية. خصوصاً بعد أن&غرّدت "ميناجي" مجدداً قائلة:&"لو كنت أنا من نوعٍ مختلف من الفنانات&لكانت&Anaconda&ترشحت للحصول على جائزة أفضل choreo وأفضل فيديو." فردت "سويفت": لم أقدم لك إلا الحب والدعم فلماذا تقحمين النساء في مواجهة ضد بعضهن في وقتٍ قد يكون أحد المرشحين الذكور قد أخذ مكانك في الترشيحات؟!الأمر الذي&أشعل التويتر بتغريدات متقابلة.

ومن جهتها&"ميناجي" عادت وغّردت موضحة: "أستغرب أن تكوني أنت من قرأت هذه التغريدات. فهي ليست موجهة ضدك ولم أذكر فيها اسمك". وتابعت بعد أن طال صمت "سويفت": "أستغرب عدم ردك بعد هذا التوضيح". فردّت "سويفت" بمحاولة لتهدئة الأمور قائلة: "أوجِّه لك دعوةً مفتوحة للصعود معي على المسرح إن فزت بالجائزة، وهذه الدعوة مفتوحة لتشاركيني المنصة كلما اعتليتها". وكانت هذه التغريدة الأخيرة منها، إلا أن&مغنية الراب إستمرت بإعادة نشر التغريدات الداعمة من الجمهور وتساؤلات&وسائل الإعلام، ثم عادت وغرّدت مؤكدة: لم أقل شيئاً له علاقة بـ"تايلور سويفت"، وأستغرب&ردة فعلها. غير أن الأخيرة لم ترد مجدداً.

فيما يلي رابط فيديو Bad Blood لـ"تايلور سويفت" المرشحة لجائزة موسيقى الـMTV

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف