ترفيه

حفل حاشد لـ"أليساندرو سافينا " في "أعياد بيروت"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أحيا نجم الأوبرا العالمي أليساندرو سافينا Alessandro Safina أمسيةً خاصة من ليالي مهرجان أعياد بيروت للعام&2015 في حفلٍ مميّز على واجهة&بيروت البحرية&بحضور الآلاف من اللبنانين الذين توافدوا&من كل المناطق اللبنانية إضافة إلى السياح من بعض الدول العربية&والفاعليات الفنية، الإعلامية، السياسية&والاجتماعية.

&& بيروت: أحيا نجم الأوبرا العالمي أليساندرو سافينا Alessandro Safina أمسيةً خاصة من ليالي مهرجان أعياد بيروت للعام&2015 في حفلٍ مميّز على واجهة&بيروت البحرية&بحضور الآلاف الذين توافدو من&المناطق اللبنانية والسياح من بعض الدول العربية،&والوجوه الفنية، الاجتماعية، والسياسية&المعروفة.&

وقدّم سافينا مجموعةً من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور مثل:
&Incanto, Vincero,& Luna, Canzone Per Te, Regresami, Tous Les Visages, Il Nostro Concerto, La Nave& Va, Il Mondo, Besame Mucho, Memory, An American Hymin, Guarda Che Luna, Parla Piu Piano, Dicitincello Vuie,& Venezia Al Tramonto, Volare, Santa Lucia, Caruso..

وخاطب&الشعب اللبناني&معبّراً له عن محبته وحيّا بيروت، العاصمة التي سبق أن زارها وصرّح أنه&سبق وأحيا فيها حفلات ناجحة، كما أصرّ على التواصل المباشر مع الجمهور خلال تواجده على المسرح،&والتقط &في الكواليس& عددا كبيرا من الصور التذكارية مع محبيه.

يُذكر أن&العاصمة بيروت ستستقبل مع Beirut Holidays مساء 28 آب الفرقة العالمية Angus & Julia Stone في أمسيةٍ فنية ينتظرها كثر من محبي الـ Rock. والجدي بالذكر أن مهرجان أعياد بيروت من انتاج& 2U2C، Star System و Production Factory .
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف