ترفيه

عمر خيرت يستعد لافتتاح قناة السويس الجديدة

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يقوم الموسيقار عمر خيرت ببروفات مكثفة مع فرقته الموسيقية على مسرح الحدث استعداداً لحفل&افتتاح "قناة السويس الجديدة" الذي سيشارك فيه عدة فنانين.

بيروت: في سياق الاستعدادات لافتتاح قناة السويس الجديدة، يجري الموسيقار عمر خيرت بروفات مكثفة مع فرقته الموسيقية على مسرح الحدث استعدادًا للحفل علماً أنه من المقرر&أن يشارك فيه أيضاً مجموعة كبيرة من الفنانين، نقيب الموسيقيين الجديد&الفنان هاني شاكر،&محمد منير، وعلي الحجار.

هذا وتقام البروفات على المسرح الذى&شيّدته دار الأوبرا بالتعاون مع إدارة الأشغال العسكرية بمساحة 2500 متر مربع، إلى جانب منصة مشاهدين تتسع لأكثر من ألفي&شخص بمقر قناة السويس الجديد. والجدير بالذكر هو&أن الفقرة الفنية للأوبرا فى حفل الافتتاح تتضمن جزأين الأول&لـ"خيرت" والثانية ستتضمن مشهد "النصر" من أوبرا "عايدة" التي وضع موسيقاها الفنان&الإيطالي العالمي فيردي الذي حاول&تقديمها في افتتاح قناة السويس الأول في العام 1869، ولكن عدم وصول الملابس والديكورات الخاصة بالمسرحية من إيطاليا في التوقيت المناسب&بسبب حصار "باريس" آنذاك قد&حرمه من تحقيق رغبته، وكان أن قُدِّمَت أوبرا ريجوليتو بدلاً منها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف