ترفيه

بعد خطبةٍ دامت ثلاث سنوات

زواج مفاجئ لـ"جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

فاجأ النجمان جينيفر أنيستون وجاستين ثيرو الجمهور بعقد زواجهما مساء أمس في حفلٍ خاص أقيم&بمنزل "العروس"&في لوس أنجلوس.

بيت مع جولي وأنيستون مع ثيرو

&& بيروت: فاجأ النجمان جينيفر أنيستون وجاستين ثيرو الجمهور بعقد زواجهما مساء أمس في حفلٍ خاص أقيم&بباحة منزل "العروس"&في لوس أنجلوس حيث كان حفلاً راقصاً قطع فيه العروسان قالب الحلوى لمناسبة زفافهما.، علماً أن&عدد الحضور قارب الـ70 شخصاً فقط بحيث أن الدعوات اقتصرت على المقربين من الأهل، الأصدقاء وعدد&من المشاهير&منهم هاورد يتسرن، جايسون باتمان، سيا فورلر، سامنتا رونسون، تشيلسي هاندلر، جون كارسنسكي، إميلي بلانت.

يُذكر أن&أنيستون البالغة من العمر 45 عاماً كانت قد انفصلت عن النجم براد بيت بعد زواجٍ دام خمسة&سنوات&في العام 2005 ، وباتت&ملاحقة من مصوري "الباباراتزي" إلى أن تعرفت&بزوجها الجديد البالغ من العمر 43 سنة من&خلال صديقهما المشترك بين ستيلر وبدآ بالمواعدة لتطور علاقتهما في موقع تصوير (Wanderlust) في العام 2012.

وكان الثنائي قد أعلنا&ارتباطهما&قبل ثلاث سنوات حيث&طلب ثيرو يد أنيستون وقدم لها هدية عبارة عن خاتم ماسي، إلا أن زفافهما تم فجأة، حيث مضت "أنيستون" بحياتها العاطفية بثقة بعد أن مضى زوجها السابق&"بيت" بحياته مع زوجته الجديدة النجمة أنجيلينا جولي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي جاويل mbcو
منير او منيرو -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو اريد حبيبتي جاوويل و بلا زواج او بلزواج الان اتصلي او اتصلوا او واتصلوا