ترفيه

أصيبت بالتهاب الكبد نتيجة قوة الحقن

نجلاء فتحي تتلقى العلاج في "زيورخ"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كشف الإعلامي القدير حمدي قنديل زوج الفنانة نجلاء فتحي عن إصابتها بالتهابٍ كبدي نتيجةً للحقن البيولوجية التي تتلقاها للتعافي من مرض الصدفية، فيما أكد أن إصابتها بالإلتهاب الكبدي قد يتطلب إعادة الجرعات من البداية.

تدوينات الإعلامي حمدي قنديل المتتابعة عن&صحة زوجته الفنانة نجلاء فتحي

&& القاهرة: كشف الإعلامي القدير حمدي قنديل عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجته الفنانة القديرة نجلاء فتحي والتي أعلن قبل عدة شهور عن إصابتها بنوعٍ نادر من الصدفية&دفعها لتلقي العلاج بأحد المستشفيات الكبرى في سويسرا. وكتب عبر حسابه على "تويتر" مساء أمس عدة تدوينات عن حالتها الصحية ليؤكد أنها أصيبت مؤخراً بالتهابٍ كبدي وليست في أفضل حال. وأوضح أن&العلاج البيولوجي سيتوقف لمدة 6 أسابيع حتى تتعافى بشكلٍ كامل من الإلتهاب الكبدي.

وأضاف&أن إصابتها جاءت بنتيجة الآثار الجانبية للحقن التي تتلقاها، مشيراً إلي أنها ستخضع لتحاليل يوم الإثنين المقبل ليقرر الطبيب إن كانت&ستتناول الحقن في الوقت الحالي أم لا كما سيقرر طريقة تنظيم الجرعات الجديدة.

وإذ أكد "قنديل" على أن مرض الصدفية عصيٌّ على الشفاء، توجه بالشكر إلى رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عصام شرف والجالية المصرية بـ"زيورخ بالإضافة إلى القنصل المصري على مساندتهما والتواصل معهما. ودعا في ختام تدويانته إلى الله بالتوفيق في إقامة جمعية توفر الدواء للمرضى بسعرٍ يناسب المصريين البسطاء، علماً بأن تكلفة الحقن التي تتلقاها "فتحي" باهظة للغاية خاصة وأن العلاج حديث ولم يصل لمصر حتى الآن.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لاحول ولاقوة الا بالله
w]rkh -

3 كيلو بوتوكس ومن حوايجه وترقيع وقص وما بدك صدفية على هالعمر .... استحوا شوي على اعماركم

شفاها الله
أبو ريان مونتريال -

شفاها الله الفنانه القديره .. أمين