ترفيه

تمثِّل بلدها الإمارات في شانغهاي بدعوة من وزارة الخارجية

جائزة تقديرية لـ"أحلام" من Bama Music Awards

أحلام
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يستضيف مهرجان&"Bama Music Awards"&لمنح جوائز الموسيقى المتميزة لفنانين من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط، الفنانة الإماراتية أحلام، حيث سيقدِّم لها جائزة تقديرية&في مدينة هامبورغ الألمانية.

&& بيروت: تستضيف مدينة هامبورغ الألمانية في قاعة باركلي كارد أرينا" في الثاني عشر من سبتمبر(أيلول) الجاري، حدثاً فنياً كبيراً،&سيشهد تكريم&الفنان الإماراتية أحلام بجائزة تقديرية، علماً أن هذا&الحدث يحمل اسم "Bama Music Awards"، ويهدف لمنح جوائز الموسيقى المتميزة لفنانين من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط.&وهو يقام للمرةِ الأولى&في مدينة هامبورغ حيث كان حدثاً&سنوياً في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

والجدير بالذكر أن هذا الحفل من تنظيم شركة "Duff Entertainment"، وهو سيُكرِّم&موسيقى الفنانين التي لامست&حياة الناس في بلدانها الأصلية، وألهمت الجمهور حول العالم بأكلمه، حيث يسعى القيمون&على هذا الحدث إلى خلق وعي أكبر لدى الجمهور حول التنوع الثقافي لهؤلاء الفنانين والمبدعين،&محلياً ودولياً، والإحتفال بثقافتهم الغنية والمتنوعة.

يُذكر أن اختيار&المرشحين للجوائز في هذا الحدث الذي كان يُعرَف سابقاً بجوائز "Big Apple Music Awards"، يتم من خلال تصويت أعضاء مؤسسة "Bama". كما تتوزع الجوائز بين الرئيسية، الجوائز الخاصة والجوائز الإقليمية.

&هذا وستصل&أحلام& إلى هامبورغ بعد زيارة رسمية ستمثل بها دولة الإمارت بتاريخ&8 و&9 و&10 سبتمبر(أيلول) في شانغهاي الصين بدعوة من وزارة الخارجية الإماراتية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احلام والموسيقى
نون -

اقتباس :"وهو سيُكرِّم موسيقى الفنانين التي لامست حياة الناس في بلدانها الأصلية، وألهمت الجمهور حول العالم بأكلمه" انتهى. هل تتوفر هذه المواصفات في موسيقى واغاني احلام؟ عندنا بالتأكيد من يستحق توصيل ابداعاتنا بعيدا عن المجاملات وتجار الجوائز. اسفا لم يبقى لنا ما هو فعلا حقيقي لنتذكره.

................
مسلم الجزائر -

اكيد نضال راح تجيها جلطة و يعالجها بثارون على نفقته الخاصة بعد تبييض الطناجر الي عملتهولو

اه من العرب
يا حرام -

كم دفعت يا احلام يا حرام بدها تشعر انها زي الفنانين الآخرين اللي بياخدو جوائز جديه ما يشتروها أمثال راغب اللي راح يموتها كل مافعل اشي تقلده بكل شي او الكتكوته نانسي قلتها من قبلمهما فعلت ومجوهرات لبستي وملايين عندكي وفساتين البستي تضلي احلام لا تتغيري الطقاقه الغيورة من الحواليكي

بالمال تشتري كل شىء
المهم -

بالمال تشتري كل شىء ما عدا الثقافه والذوق والفهم !! وما عدا حب الناس الحقيقي واحترامهم !! بالمال ممكن ان تشتري اي شىء لا تستحقه !!