ترفيه

وجّهت رسالة للعالم حول القضية اللبنانية

هيفاء وهبي تحصد جائزتين عالميتين في BAMA

هيفاء وهبي
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حصدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جائزتين عالميتين ضمن المهرجان التكريمي العالمي Big apple music award &- BAMA الذي جرى في عامه الحادي عشر في مدينة هامبورغ في ألمانيا.&

&& بيروت: حصدت النجمة اللبنانية هيفا وهبي جائزتين عالميتين ضمن المهرجان التكريمي& العالمي Big apple music award &- BAMA الذي جرى في عامه الحادي عشر في مدينة هامبورغ في ألمانيا. حيث نالت بشكلٍ إستثنائي جائزتين عالميتين. الأولى "كأفضل فنانة من الشرق الأوسط" والثانية جائزة "أكثر فنانة شعبية من خلال تصويت الجمهور". (Best middle eastern artist” and “most popular artist of the year”-voted by people")
ووجهت "وهبي" في كلمتها تحيةً من القلب لجمهورها والقيمين على هذه الجائزة العريقة الذين التفتوا باهتمام كبير إلى المواهب العربية، كما وجّهت من خلال هذا المنبر العالمي رسالة سلام داعية العالم إلى الإلتفات للقضية اللبنانية وقالت: "شعب لبنان يستحق العيش والحياة."
هذا وكان الإعلام الغربي قد احتفل بالفنانة اللبنانية بطريقةٍ لافتة منذ لحظة وصولها إلى& مطار ألمانيا، وصولاً إلى السجادة الحمراء التي غصّت بالجماهير وعشرات المحطات الأجنبية من مختلف أنحاء العالم، حيث سُلِّطَت عليها الأضواء كنجمة من الشرق استطاعت جذب انتباه العالم بأعمالها وحضورها.
&
&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي هيفا وهيفاء و
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو

رجب
سالم -

يشاع في الأوساط الفنية الاوربية ان اغنية "رجب" لهيفاء وهبي هي كانت السبب الرئيسي لحصول هيفا على الجائزتين العالميتين وقد تفوقت الاغنية على كثير من روائع الموسيقا الاوربية والأمريكية مثل اغنية فرانك سيناترا ''''strangers in the night'' ورائعة الفيس بريسلي '''' it is now or never'''' ويشاع أيضا بان احدى شركات الموسيقا الأميركية طلبت من الموسيقار السوري العالمي مالك جندلي ان يحول اغنية هيفاء "رجب" الى سيمفونية عالمية لكي تصدح بها الفرق الموسيقية في مسارح فيينا وباريس ولندن وبرلين ومن المحتمل موسكو اذ لم تتأثر روسيا بعدوانها على سوريا. مبروك للأخوة اللبنانيين لقد وصلت بكم هيفاء الى العالمية.