ترفيه

بعد فشل فيلمه "Bombay Velvet"

رانبير كابور يعود مع أنوشكا شارما.

أنوشكل شارما
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعود نجم بوليوود رانبير كابور&بعملٍ جديد بدأ بتصويره مؤخراً وهو بعنوان "Ae Dil Hai Mushkil" الذي سيلعب فيه دور البطولة إلى جانب كل من آيشواريا راي باتشان وأنوشكا شارما.

&& بيروت:&&يعود نجم بوليوود رانبير كابور&بعملٍ جديد بدأ بتصويره مؤخراً وهو بعنوان "Ae Dil Hai Mushkil" الذي سيلعب فيه دور البطولة إلى جانب كل من آيشواريا راي باتشان وأنوشكا شارما، وذلك بعد الفشل الذي واجهه&مع فيلمه الأخير "Bombay Velvet" الذي لم يسجل مبيعات مرتفعة على شبّاك التذاكر&وتعرّض بسببه للكثير من الإنتقادات.

وانطلق تصوير&الفيلم&منذ الأسبوع الماضي حيث أعلن مخرجه كاران جوهر عبر حسابه الشخصي على "تويتر" عن البدء بتصويره، ونشر صورة تجمع "شارما وكابور" من موقع التصوير، وذيّلها بتعليقٍ جاء فيه: "لا يمكنك أبداً تلبية احتياجات القلب. تبدأ رحلتنا اليوم Ae Dil Hai Mushkil#".

وبدورها&"شارما" كتبت عبر حسابها الخاص على "تويتر": "ها قد بدأنا عمليّة التصوير اليوم في لندن.الإثارة موجودة والحماسُ قائمٌ. أرسلوا لي حبّكم وتمنّوا لي حظاً طبياً". كما أن مصمم الأزياء الشهير مانيش مالهوترا&زالذي كان قد&وعد بأن يُظهرها بطلةٍ جديدة من نوعها، غرّد قائلاً:&"ها قد انتهيتُ لتوّي من التجهيزات المتعلّقة بالأزياء". فيما&هنأ والد "رانبير" نجله بتعليقٍ كتبه على صورته التي نشرتها "شارما" وهو يغط نائماً في المطعم، وخاطب فريق العمل&مباركاً: "أتمنّى لكَ يا كاران ولكل فريقك النجاح وكل ما هو أفضل لكم جميعاً".
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف