ترفيه

يقدّم ديو مع لارا فابيان ويستعد لإطلاق ألبومه

خالد أرغنش يقدِّم القهوة للصحافيين

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فاجأ النجم التركي خالد أرغنش الصحافيين بتواضعه حين قابلهم في المطعم الذي افتتحته زوجته الفنانة برجوزار كوريل، حيث قّدّم لهم شخصياً القهوة التي أعدّها بنفسه.

&& بيروت: فاجأ النجم التركي خالد أرغنش الشهير بالوطن العربي باسم "السلطان سليمان" الصحافيين بتواضعه،&حيث قدّم لهم القهوة&التي صنعها بنفسه عندما حضروا لمقابلة زوجته الممثلة برجوزار كوريل&في&مطعمها الجديد الذي يمضي فيه معظم أوقاته بعيداً عن ضغط العمل، علماً أنه بتعامله مع زوجته وابنه أثبت أنه الزوج والأب &قبل أن يكون الممثل والمغني الشهير. واللافت أنه&أعدّ&القهوة للصحافيين بنفسه وألقى التحية عليهم خلال حديثهم مع&"كورال" التي بدا فخوراً بها&بعيداً عن غيرة الرجل من نجاح زوجته في ميدان العمل.

هذا وشارك "أرغنش" مؤخراً&بإفتتاح المعرض الخاص بمسلسل "حريم السلطان" الذي أُقيم في قطر منذ قرابة الأسبوع&مع الممثلين سلمى أرغنج&وأوكان يالابيك والمنتج تيمور ساوجي.

والجدير بالذكر هو أنه&سيحل ضيفاً مميزاً على حفل النجمة العالمية لارا فابيان المقرر&في إسطنبول يوم 15 من شهر أكتوبر(تشرين الأول)&المقبل، حيث سيُقدم ديو غنائي معها على المسرح كمفاجأةٍ منه للحاضرين. علماً أنه يستعد لطرح ألبومه الغنائي الخاص قريباً&تزامناً مع الذكرى السنوية لرحيل النجم زكي موران.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف