ترفيه

"أنجي" تنتقد فيلمه بأسلوبٍ كوميدي

تامر حسني يتصدر إيرادات السينما المصرية

تامر حسني
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تصدّر الفنان تامر حسني إيرادات السينما المصرية بفيلمه&الجديد "أهواك"&بنسبة اقتربت من 7 مليون جنيه، بينما حلّ فيلم "عيال حرّيفة" في المركز الثاني بإيراداتٍ تجاوزت 3 مليون جنيه.

القاهرة: تصدّر الفنان تامر حسني إيرادات السينما المصرية خلال موسم عيد الأضحى بفيلمه الجديد "أهواك" الذي استقبلته دور العرض قبل أسبوع تقريباً. وحقق إيرادات وصلت إلى 7 مليون جنيه حتى الليلة الماضية بعدما حقق نحو 5 ملايين جنيه منذ بداية عطلة العيد ومليوني جنيه قبلها، علماً بأن&عروض الفيلم بالصالات&أصبحت مضاعفة&بسبب كثافة&الإقبال الجماهيري وضعف المنافسة.

هذا وحلّ في المركز الثاني بفارقٍ كبير الفيلم السينمائي "عيال حرّيفة" الذي يقوم ببطولته محمود الليثي، سعد الصغير وصوفينارٍ بإيرادات تجاوزت 3 مليون جنيه في 4 أيام عرض، بينما&جاء في المركز الثالث فيلم "الجيل الرابع" بإيراداتٍ وصلت إلى مليون جنيه تقريباً، فيما&حقق&فيلم "4 كوتشينة" إيرادات&قاربت الـ200 ألف جنيه.

"أنجي" تثير الجدل:
من جهةٍ أخرى، أثارت فتاة مصرية& تدعى أنجي عبر صفحة "فينيت Vignette"، حالةً من الجدل على موقع التواصل الإجتماعي&"فيسبوك" بفيديو ساخر&قيّمت فيه بطريقةٍ كوميدية فيلم&"حسني"&رغم تصدره قائمة الإيرادات.&ولقد نال نقدها "الكوميدي" اهتمام&المتابعين بشكلٍ لافت بحيث شاركه البعض على صفحاتهم الخاصة.&علماً أنها انتقدت مشاركة غادة عادل ومحمود حميدة فيه،&وقالت&أن "الأفيش" سُرِقَ&من فيلم "mama mia" كما انتقدت سيناريو الفيلم باعتباره لا يحمل أي رسالة، مشيرةً لأن&الفيلم يعتمد فقط على الديكور المبالغ به، وشبّهت العمل بمجمله&بـ"فيديو كليب" أغنية طويلة.

فيما يلي رابط الشريط الساخر من "فيسبوك":&

&(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

شوف رأي فينيت في فيلم أهواك بطولة تامر حسني وإخراج محمد سامي. #ڤينييت_في_العيد

Posted by ‎Vignette - ڤينييت‎ on&Thursday, 24 September 2015

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف