ترفيه

إنتشرت باسمه التدوينات المتناقضة

شريف منير يُنكر تصريحه حول حادثة "منى"

شريف منير
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أنكر&الفنان شريف منير ما نُسِبَ إليه من تصريحات وتدوينات&حول تحميله للفوج الإيراني مسؤولية حادثة مشعر منى المأساوية في السعودية والتي أودت بحياة ما يزيد عن 769 من الحجاج. فبعدما انتشرت تدوينته&التي أكد فيها أن فوج الإيرانيين ارتد باندفاعٍ شديد، عاد فقال أنه تم اختراق&حسابه على "فيسبوك"&مشيراً لأن هناك من يكتب باسمه.

التدوينات المتناقضة التي نشرها شريف منير على صفحته على "فيسبوك"

&& القاهرة:&بعد أن انتشرت التدوينة التي كتبها الفنان شريف منير&على صفحته الشخصية على "فيسبوك"، والتي دافع فيها عن المملكة العربية السعودية في "حادثة مشعر منى" وأكد فيها أنه شاهد تدافع الإيرانيين الذي تسبب في استشهاد الحجاج خلال أداء فريضة الحج،&عاد وأنكر بتدوينة جديدة ما كتبه لجمهوره أمس بحيث أنه كان قد طمأنهم على نفسه، وعلّق على حادث التدافع قائلا "الإيرانيون في كتلة واحدة رجعوا باندفاع شديد عكس اتجاه الحجاج وهم من وراء هذا الحادث الأليم .... هي السعودية أول سنة تتولى امر الحجيج ؟!!! احنا شفناهم بعنينا وحسبنا الله ونعم الوكيل". إلا أنه في صبيحة اليوم كتب "ياجماعة اللي شايف ان اللي حصل في الحج السنة دي من حادث سقوط الرافعة وحادث التدافع انه اهمال من السعودية هو حر واللي شايف انها مؤامرة ضد السعودية حتي يخرج بعدها من يطالب بسحب الاشراف علي الحج من السعودية هو حر واللي شاف ان بعض الحجاج الايرانين اللي كانوا بيقولوا لبيك ياحسين هم وراء الحادث هو حر كل واحد بيقول رأيه ووجهة نظره من خلال ثقافته وقراءته للاحداث مش مهم اننا مختلفين في الرأي المهم اننا نكون محترمين في اختلافنا ويكون اختلافنا مع بعض هدفه الخير للوطن العربي والغيرة عليه والرغبة في ان يكون افضل حالا واستقرارا .. والله يرحم جميع من رحلوا خلال هذا الحج ونحسبهم عند الله شهداء".

وأضاف في تدوينة جديدة أنه تم اختراق حسابه على "فيسبوك" وأنه يفكر بإغلاقه، قائلاً: "اصدقائي انا مش عارف ان كان البوست ده هيفضل وتشوفوه ولا لاء ... لان مع الاسف صفحتي مخترقة فيه حد بيكتب عني ردود وبيوجه رسايل وبيكتب اراء عن لساني انا ماقلتهاش وانا سجلت فيديو بنفسي وبقالي اكتر من ساعة بحاول اشيره مش عايز وبيتمسح فورا .. بلغني ان اتكتب كلام علي لساني اني شفت بعيني ماحدث من تدافع الحجاج وهذا لم يحدث لان انا وصلت بالقرب من مكان الحادث بعد الحادث بثلاث ساعات .. هذا موضوع بالاضافة الي اني كلما وضعت بوست يتم ازالته او ازالة تعليقات .. مع وجود عدد كبير من الصفحات التي تحمل اسمي ولا علاقة لي بها وانا بقدم بلاغ لمباحث الانترنت للوصول لمن اخترقوا حسابي ومحسابتهم .. ده غير ان الصفحة اصبحت تقيلة جدا اكاد لا استطيع التحكم فيها .. بصراحة اناتعبت من المواضيع دي وبفكر جديا اقفل الفيس بوك تماما ..اتمني ان البوست ده يفضل وتشوفوه واتمني ان الفيديو اللي سجلته اقدر اشيره لكم وشكرا للجميع".

يبقى أن بعض التقارير قد أكدت أنه يحاول التهرب من الموضوع بعدما زاد هجوم المتابعين عليه، وأنه قد يكون قد تعرض لضغوطات من جهةٍ ما حتى عاد وأنكر ما كتبه مسبقاً مدعياً أنه تم اختراق حسابه الفيسبوكي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف