ترفيه

المغربي إيهاب أمير يغادر والطلاب يزورون أرز لبنان

"ستار أكاديمي" يفتتح الـ2016 مع فارس كرم وبوسي

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إستقبل&برنامج "ستار أكاديمي" العام الجديد&مع الفنانين اللبناني&فارس فارس كرم والمصرية بوسي، فيما غادر الأكاديمية الطالب المغربي إيهاب أمير.

&&

&

بيروت:&إحتفل جمهور "ستار أكاديمي" بمناسبة حلول العام الجديد مع الفنان فارس فارس كرم الذي افتتح السهرة الثانية عشرة على الـ"CBC" والـ"LBCI" والـ"LDC" مع الطالب اللبناني مروان يوسف بأغنية "فوق المتر وسبعين"، ثمّ غنّى مع الطالب اللبناني رافاييل جيّور "التنّورة"، ليختم السهرة بلوحة فنيّة على أنغام أغنية "ع الطيّب".&وفيما تمنّى أن يعمّ السلام والإستقرار عالمنا العربي، قال ردّاً على سؤال حول قراراته للعام 2016: "قرّرت أن لا أحزن على شيء، لأن ما في شيء بيحرز"، ناصحاً الطلاّب بالتواضع وعدم الغرور.

وحضرت أجواء الفرح والبهجة إحتفالاً بالعام الجديد بقوّة في اللوحات الإستعراضيّة المميّزة، حيث قدّمت الطالبة المصريّة دينا عادل لوحة "New Year" وأغنية "هوى هوى"، كما تبادل الطالبان نسيم رايسي وحنان الخضر التهاني بالعيد ضمن ديو أغنية "عام جديد"، لتنقلنا الطالبة المصريّة هايدي موسى الى أجواء رومانسيّة حالمة مترافقة مع عزف على البيانو وأغنية "كيفك إنت". أما الطالب اللبناني مروان يوسف، فردّ على هايدي بلوحة لأغنية "قلبي وشو بدّي قلّو". فيما أطلّ الطالب محمّد عبّاس بلوحةٍ فرعونيّة وأغنية "أهواك".

واستضاف هذا البرايم&أيضاً الفنانة المصريّة بوسي، التي قدّمت مع الطالب التونسي نسيم رايسي أغنية "أجازة"، كما أطلّت مع الطالب محمّد عبّاس بأغنيتها الشهيرة "آه يا دنيا". وعيّدت جمهور العالم العربي بحلول العام الجديد، متمنّية الخير للشعوب العربيّة.

ومع اشتداد المنافسة، والإقتراب من النهائيّات، غابت لائحة التميّز عن سهرات البرنامج، لكنّ المفاجأة هذا الأسبوع تمثّلت بالإعلان عن خروج الطلاب جميعهم في رحلة الى منطقة الأرز السياحيّة اللبنانيّة، للتمتّع بسحر غاباتها المغطّاة بالثلوج.

هذا، وقد غادر الطالب المغربي إيهاب أمير، بعد نيله 48.60% من تصويت الجمهور مقابل 51.40 للطالبة المصريّة دينا عادل، علماً أن الأجواء الإحتفاليّة استمرّت حتى ختام السهرة، على أنغام أغنية "Happy New Year" التي قدّمها الطلاّب مجتمعين.

يُذكر أن "ستار أكاديمي 11" يُعرَض مساء&الجمعة الساعة التاسعة بتوقيت مصر على الـ"CBC" والتاسعة والنصف بتوقيت لبنان على الـ"LBCI" والـ"LDC"، وهو من إنتاج / أنديمول- شاين الشرق الأوسط.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي هيلداه و
منير او منيرو -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو