ترفيه

تلقت دعوى لتحاضر بمناسبة يوم المرأة العاملة

كارينا كابور تستعرض خبرتها المهنية بجامعة "دلهي"

كارينا كابور
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

&تلقت&نجمة بوليوود كارينا كابور&دعوة من&قبل إدارة جامعة دلهي لتعبّر عن وجهة نظرها بموضوع&ارتفاع عدد&النساء العاملات في الهند، وذلك بناء على خبرتها بعد 16 سنة من مسيرتها الفنية الصعبة التي قدمت خلالها العديد من الأدوار.

بيروت:&&تلقت&نجمة بوليوود كارينا كابور&دعوةً من&قبل إدارة جامعة دلهي لتعبّر عن وجهة نظرها بموضوع&ارتفاع عدد&النساء العاملات في الهند والتحديات التي تواجههن في سوق العمل، وذلك باعتبارها&سيدة صاحبة خبرة في الحياة المهنية&بعد&مسيرة 16 سنة من العمل الفني&لعبت خلالها العديد من الأدوار.

وشرح&مصدر مقرّب منها أنه تم التواصل معها من قبل&بعض أعضاء الجامعة&قبل أسبوع لتحل&ضيف الشرف&على مناسبة الإحتفال بيوم المرأة العاملة العالمي(International Women's Day function). وطلبوا منها أن تتحدث عن أهمية&تقدم مستوى&المرأة العاملة في الهند. باعتبارها سيدة خاضت غمار الصراعات عندما دخلت صناعة السينما&فعرفت كيف تواجه&الفشل وتتعامل معه لتتخطاه وتحقق النجاح،&كما تحدت&الصعاب في عدة قضايا شخصية أخرى لتخرج من معاركها&بصفة الفائز في كل الأحوال.

ولقد أبدت "كابور" موافقتها، حيث&ستشارك لتعبِّر عن أفكارها بشأن نضال المرأة في القطاع المهني وإصرارها على النجاح والعمل بجهد لتخطي العقبات وتحقيق الأهداف، وذلك بناءً على&خبرتها الشخصية مستعينة&بمحطات من حياتها والدروس&الصعبة التي اكتسبتها عبر كفاحها في العمل. وقالت إنها تخطط "لتعطي صورة للنساء ليعرفن كيف ينجحن بالحفاظ على التوازن بين حياة المرء الشخصية والمهنية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف