ترفيه

تقديراً لجمهوره من الأطفال

أشرف عبد الباقي يقدّم العرائس على "مسرح مصر"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن تطوير العمل المسرحي بفرقة "مسرح مصر"، وذلك بتقديم تجربة جديدة وهي "مسرح مصر للعرائس"، حيث نشر عبر صفحته على موقع  "إنستغرام" فيديو ترويجي للعمل وذيلها بتعليقٍ قال فيه: "انتظروا قريباً إن شاء الله".

 

مسرح مصر للعرايس. عرض للاطفال في نفس المسرح للاطفال مع استمرار عروضنا المعتادة مساءً قريبا هانعلن عن المواعيد

A video posted by Ashraf Abdelbaky (@ashraf_abdelbaky_official) on Oct 10, 2016 at 3:19am PDT

وكان "عبد الباقي" قد صرّح بلقاءٍ تلفزيوني أنه قرر تقديم مسرح للعرائس حين لاحظ أن غالبية جمهوره من الأطفال، مشيراً إلى أنه يعتبرهم أساس مسرح مصر، لأنهم يطالبون أهلهم بحضور العروض المسرحية كل أسبوع. علماً أنه سافر إلى دولة التشيك حيث تم تصميم العرائس فيما تم تدريب شباب على يد متخصصين لتحريكها بشكلٍ احترافي.

وعليه، سيتم تجسيد شخصيات الممثلين فى فريق مسرح مصر من خلال عرائس الماريونيت من خلال قصص وعروض ستكون مختلفة عن عروض مسرح مصر الأساسي ولكن سيتم الاعتماد على نفس أسلوب الكوميدي الهادف والضاحك، علماً أنها ستُقدّم بأصوات فريق مسرح مصر، حيث هناك 18 "عروس" بأشكالٍ مختلفة لكل فرد من أفراد الفريق.
 

 

مسرح مصر للعرايس قريب ان شاء الله بكل نجوم مسرح مصر ومسرحية رجالة حارتنا علي نفس المسرح الصبح الافتتاح والمواعيد هانعلن عنها قريب

A photo posted by Ashraf Abdelbaky (@ashraf_abdelbaky_official) on Oct 9, 2016 at 4:44pm PDT

هذا ومن المقرر أن يبدأ فريق العرائس بتقديم أولى عروضه من خلال عرض "الليلة الكبيرة"، وسيقوم فريق العمل بتقديم فقراتها خلال الدقائق التي تسبق كل عرض من العروض المسرحية. 

 

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف